العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

رقم قياسي جديد ينتظر «البارسا» اليوم

يسعى حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم برشلونة والفائز مؤخراً بالبطولة الخامسة له في 2015، لتحطيم الرقم القياسي الإسباني لعدد الأهداف المسجلة في عام واحد عندما يواجه ريال بيتيس اليوم (الأربعاء).

وسجل لويس سواريز خمسة أهداف في مباراتين ليقود برشلونة للفوز بكأس العالم للأندية على حساب ريفر بليت الأرجنتيني خلال الشهر الجاري، رافعاً رصيد الفريق من الأهداف إلى 176 هدفاً خلال 2015، ويبتعد بفارق هدفين فقط عن الرقم الذي سجله ريال مدريد في 2014.

وأحرز ثلاثي هجوم برشلونة المكون من سواريز وليونيل ميسي ونيمار 134 هدفاً، ليفوز الفريق بثلاثية الدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

كما فاز الفريق بكأس السوبر الأوروبية ليبقى كأس السوبر الإسبانية هو اللقب الوحيد الذي فشل برشلونة في الفوز به بعد الهزيمة أمام اتليتيك بيلباو.

وسيلعب برشلونة ضد بيتيس في ظل تألق سواريز الذي أحرز 24 هدفاً في 24 مباراة.

وقال رئيس برشلونة خوسيب ماريا بارتوميو للصحافيين: «لدينا اندريس انيستا وجيرار بيكي وسيرجيو بوسكيتس، وهم مجموعة من اللاعبين الكبار، لكن أن يكون لدينا ثلاثة لاعبين مثل ميسي ونيمار وسواريز فهذا أمر فريد من نوعه».

وأضاف «لم أرَ من قبل لاعبين لديهم هذه الإمكانات ويستطيعون اللعب سوياً، لدينا أفضل ثلاثي في تاريخ كرة القدم بالتأكيد، عندما ترى هؤلاء تستطيع رؤية النجاحات لكن خلف ذلك الكثير من العمل والجهد».

العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً