العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

«البحرين الإسلامي» يُعين مديراً رئيسيّاً جديداً للتخطيط الاستراتيجي والتطوير

ميسا جودت الشنار
ميسا جودت الشنار

المنامة - بنك البحرين الإسلامي 

30 ديسمبر 2015

أعلن بنك البحرين الإسلامي تعيين ميسا جودت الشنار في منصب مدير التخطيط الاستراتيجي والتطوير وذلك اعتبارًا من (1 ديسمبر/ كانون الأول 2015). وتمتلك ميسا خبرة دولية ومحلية، إذ أدارت في السنوات الماضية عدة مشاريع استراتيجية في المنطقه والخارج، أبرزها إدارة مشروع الخدمات المشتركة والمركزية في بنك أبوظبي الوطني في أبوظبي، وترأست قسم إعادة هندسة الإجراءات في حكومة البحرين الالكترونية.

وتحمل ميسا شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص نظم المعلومات، وشهادة الماجستير في القيادة والاتصالات.

يذكر أن ميسا مدربة معتمدة لدى الأمم المتحدة في إعادة هندسة الإجراءات والتطور المستمر.

وستكون ميسا عضواً فعالاً ضمن طاقم التغيير الإداري في البنك، إذ ستعمل على دعم وتطبيق خطط البنك للتطوير والتغيير ضمن الاستراتيجية الجديدة للفترة المقبلة.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي حسان أمين جرار: «تأتي عملية تطوير وصقل مهارات موظفينا البحرينيين على قمة أولويات سياسة ومسيرة التغيير في البنك في المرحلة المقبلة، وذلك لإيماننا بأن موظفينا هم ثروتنا وأهم ما نملك، ولذلك فإننا نتطلع إلى قيام السيدة ميسا بمساعدتنا في تنفيذ هذه المهمة التي بلا شك ستكون مؤهلة لها».

من جانبها، ذكرت ميسا «أتمنى أن أكون عضواً فعالاً في عملية التغيير، ويسعدني الانضمام إلى بنك البحرين الإسلامي بصفة عامة وإلى طاقم التغيير بصفة خاصة».

العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:14 ص

      الله يستر من المصاريف

      مثل ما عرفنا ان احد عناصر نتاج الدراسة الاستراتيجية التي عملتها البنك للسنوات الخمس القادمة كان تقليل المصاريف، الان نشوف تعينات برواتب مجزيه فاين التطبيق الحرفي لما خلصت له الدراسة الاستراتيجيه يا استاذ حسان جرار.

اقرأ ايضاً