العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

اجتماع بين الشرقي والبسيتين لحسم صفقة «النايم»

جناحي مطلوب... ومفاوضات مع برازيلي جديد

هشام منصور يُقاطع تدريبات فريقه
هشام منصور يُقاطع تدريبات فريقه

بدأت إدارة الرفاع الشرقي التفاوض مع محترف برازيلي للعب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في القسم الثاني من دوري الدرجة الأولى ومشاركة الفريق في البطولة الخليجية للأندية، إذ دخلت الإدارة في مفاوضات جادة مع البرازيلي في الأيام الماضية.

وتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن الكثير من بنود العقد، ولم يتبقَ سوى الاتفاق على المبلغ المالي الذي سيجعل البرازيلي يرتدي قميص «ليوث الشرقي» القسم الثاني.

ومن المنتظر أن تحسم إدارة الشرقي الموضوع في الأيام القليلة المقبلة، ولاسيما مع رغبة البرازيلي باللعب في البحرين بحسب ما أكده مصدر لـ «الوسط الرياضي».

اجتماع مع البسيتين

من جانب آخر، ستحسم الأيام القليلة المقبلة مفاوضات الرفاع الشرقي مع البسيتين بشأن اللاعب هشام منصور النايم، إذ خاطبت إدارة الشرقي رسمياً إدارة البسيتين للحصول على خدمات اللاعب.

وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» أن هناك اتفاقاً مبدئياً بين الطرفين، وسيجلس الطرفان على طاولة المفاوضات في الأيام القليلة المقبلة.

وطلبت إدارة البسيتين الحصول على خدمات مهاجم الرفاع الشرقي عبدالله جناحي في القسم الثاني لكن لم يتوصل الطرفان لاتفاق حتى الآن.

وفي السياق الشرقاوي، خاض المحترف البرازيلي الجديد ريتشي مباراة ودية مع الشرقي ضد المحرق التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكن الجهاز الفني للشرقي بقيادة المدرب الوطني القدير عيسى السعدون لم يحسم القرار حتى الآن، وسيعطي الفرصة الكاملة للبرازيلي في الأيام المقبلة وخصوصاً أن الفريق سيلعب مباريات ودية.

وكانت إدارة الشرقي استغنت عن خدمات ممادو والمحترف الإندونيسي الآخر.

أما بشأن الحارس الدولي السابق علي سعيد، فإنه سيبقى مع الفريق في القسم الثاني على رغم العروض الشفهية التي حصل عليها في الأيام الماضية، ويأتي غياب الحارس عن الشرقي بسبب انخراطه في دورة عملية.

العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً