العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

سترة يواجه سماهيج... ومدينة عيسى يصطدم بالاتحاد

في انطلاق القسم الثاني للدور الخماسي لدوري السلة

من لقاء سابق بين مدينة عيسى والاتحاد
من لقاء سابق بين مدينة عيسى والاتحاد

تقام اليوم (الخميس) مباراتان في انطلاق القسم الثاني من الدورة الخماسية الفضية لدوري زين البحرين لكرة السلة، إذ تجمع المباراة الأولى فريقي سترة وسماهيج عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة مدينة عيسى والاتحاد عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وكان القسم الأول من الدورة الخماسية قد انتهى بتصدر البحرين برصيد 7 نقاط من 3 انتصارات وخسارة واحدة متقدما على فريق سترة الذي حل في المركز الثاني بفارق الفوز في المواجهة المباشرة، بعد أن تعادل الفريقان بالنقاط.

وجاء الاتحاد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارتين وكذلك مدينة عيسى يمتلك نفس الرصيد من النقاط، إلا أنه احتل المركز الرابع كونه قد خسر في المواجهة المباشرة مع الاتحاد.

أما سماهيج فظل في مؤخرة ترتيب الفرق برصيد 4 نقاط من 4 هزائم، وهو الفريق الوحيد في الدوري الذي يلعب من دون لاعب محترف.

الدورة الخماسية سيكون القسم الثاني منها حاسما؛ لأنه سيؤهل الفريقين الأول والثاني منها للتنافس مع الفريقين الخامس والسادس في الدور السداسي، وذلك في مربع حاسم لتحديد المتأهلين الموسم المقبل للدور السداسي.

لذلك فإن المباريات بالنسبة للفرق المنافسة ستكون أشبه بمباريات الكؤوس بدءا من اليوم.

سترة لن يجد الكثير من الصعوبات عندما يلاقي سماهيج في ظل الفارق الفني الواضح بين الفريقين ولتواجد المحترف الأميركي من أصل نيجيري في صفوف الفريق أوجستين أوكسون، الذي أظهر قدرات كبيرة في المباريات التي خاضها إلى جانب تألق اللاعبين المحليين.

أما المباراة الثانية بين الاتحاد ومدينة عيسى فإن المنافسة ستكون مفتوحة فيها، كون الخاسر سيبتعد إلى حد كبير من سباق المنافسة على السداسي، أما الفائز فإنه سيكون في صلب المنافسة.

المدينة يمكنه في هذا اللقاء التعويل على محترفه الجديد الأميركي براندون مور الذي وصل للبلاد مؤخرا وانتظم في تدريبات الفريق.

العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً