العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

علي بن خليفة: مواصلة العمل مع الفيفا عبر مشروع «الهدف» للارتقاء بمسيرة الكرة البحرينية

علي بن خليفة خلال اجتماعه مع مدير إدارة المنشآت والمشاريع بوزارة شئون الشباب والرياضة
علي بن خليفة خلال اجتماعه مع مدير إدارة المنشآت والمشاريع بوزارة شئون الشباب والرياضة

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مواصلة العمل الدؤوب مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» عبر مشروع «الهدف» للارتقاء بمسيرة الكرة البحرينية والوصول إلى التطوير المنشود وفق الخطط والبرامج الكفيلة التي يضعها الاتحاد.

جاء ذلك خلال اجتماع علي بن خليفة أمس (الأربعاء) مع مدير إدارة المنشآت والمشاريع بوزارة شئون الشباب والرياضة خالد الحاج لبحث مشروع الهدف السادس والذي يتضمن إنشاء مرافق خاصة بالملاعب الخارجية للاتحاد تشمل بناء مدرجات وغرف تبديل بتمويل من «الفيفا» بتكلفة تبلغ نحو 600 ألف دولار على عدة مراحل، مع إمكانية تغطية أحد الملاعب واحتوائه على تكييف مركزي في فترة لاحقة.

ونوه سعادته إلى حرص الاتحاد على التواصل المستمر مع وزارة شئون الشباب والرياضة في مختلف الجوانب وخاصة مشروع الهدف السادس والتنسيق معها بشكل مستمر، مؤكداً أن الاتحاد البحريني لكرة القدم بدأ بوضع خطة متكاملة تستشرف المستقبل للاستفادة من مشاريع «الهدف».

من جانبه، أكد الحاج أن وزارة شئون الشباب والرياضة تعمل جاهدة من أجل وضع التفاصيل النهائية الخاصة بمشروع الهدف «6» والرسومات الهندسية الخاصة به، وذلك من خلال التواصل مع الاتحاد وبما يضمن توافقها مع متطلبات الاتحاد البحريني والاتحاد الدولي لكرة القدم.

كما تم خلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل ومدير إدارة التسويق والاتصال محمد القوتي ومدير إدارة المسابقات محمد حسين، طرح فكرة تشكيل لجنة مشتركة من اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة لوضع تصور حول تطوير البنية التحتية لكرة القدم في البحرين.

ومن المقرر أن يبدأ التنفيذ الفعلي لمشروع الهدف «6» في يناير/ كانون الثاني المقبل على أن تنتهي الإنشاءات بصورة مبدئية خلال العام 2016.

يذكر أن البحرين استفادت من خمسة مشاريع للهدف الأول عبارة عن بناء مقر لاتحاد الكرة، والثاني مبنى مركز سمو الشيخ سلمان بن محمد الرياضي للمعسكرات، والثالث ملعبين من النجيل الصناعي، والرابع دعماً لمنتخبات الفئات العمرية، والخامس مبنى العمليات والخدمات.

العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً