العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

حياة بنت عبدالعزيز تلتقي ممثلي الأندية المشاركة بالدورة العربية الثالثة للسيدات

حياة بنت عبدالعزيز تترأس الاجتماع التنسيقي
حياة بنت عبدالعزيز تترأس الاجتماع التنسيقي

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

30 ديسمبر 2015

ترأست عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، الاجتماع التنسيقي مع ممثلي الأندية المشاركة في الدورة العربية الثالثة للسيدات والتي ستقام بالشارقة من 2 - 12 فبراير/ شباط المقبل، وذلك بحضور جميع أفراد البعثة الإدارية بمقر اللجنة الأولمبية.

وفي بداية الاجتماع، رحبت حياة بنت عبدالعزيز بالحضور، معربة عن خالص شكرها وتقديرها لوزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر على دعمه ومساندته لهذه المشاركة وتوفير جميع أسباب النجاح للأندية الوطنية التي ستشارك في هذه التظاهرة الكبيرة، مثمنة الجهود التي قامت بها جميع الأندية الوطنية من أجل الاستعداد الأمثل لهذه المشاركة العربية.

وخلال اللقاء استذكرت حياة بنت عبدالعزيز الإنجازات التي حققتها رياضة المرأة في البحرين والتي كان آخرها مشاركة البحرين في سلطنة عمان خلال الدورة الرابعة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي أقيمت في مارس/ آذار 2015 وتحقيق البحرين للمركز الأول في تلك الدورة الذي جاء بفضل الله ثم بالدعم والرعاية من قبل ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأثنت حياة بنت عبدالعزيز على دور مجالس إدارات الأندية المشاركة في الدورة والإداريين على تعاونهم وتفاعلهم الإيجابي مع متطلبات البعثة الإدارية مؤكدة على حرص البعثة على كل ما من شأنه تسهيل مشاركة وفد البحرين في هذه الدورة أملاً في تعزيز الإنجازات وتحقيق المراكز المتقدمة.

وخلال الاجتماع تم استعراض الجدول العام للدورة واللوائح الفنية ومكان إقامة المسابقات ومقر السكن كما تم الرد على جميع الاستفسارات المقدمة من قبل الأندية المشاركة في الدورة والتي ستشارك فيها البحرين في ألعاب القوى، كرة السلة، الكرة الطائرة، كرة الطاولة، الرماية، المبارزة، القوس والسهم. وفي ختام الاجتماع أعربت حياة بنت عبدالعزيز عن شكرها لجميع المسئولين في الأندية الوطنية على حضورهم للاجتماع وتفاعلهم التام مع متطلبات البعثة الإدارية مؤكدة على أهمية بذل الجهود الممكنة من أجل تهيئة الأجواء المثالية التي تضمن للأندية البحرينية تحقيق المزيد من الإنجازات في الدورة العربية.

يذكر أن وزير شئون الشباب والرياضة قد اعتمد تشكيل البعثة الإدارية برئاسة حياة بنت عبدالعزيز وعضوية كل من مديرة البعثة مريم ميرزا، مساعد رئيس الوفد محمد الزايد، مريم المردانة، شريفة محمد، أمينة عبدالغفار، عالية الغتم.

العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً