العدد 4865 - الجمعة 01 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1437هـ

رومانيا يُلاقي منتخبنا قبل مشاركته في كأس أوروبا 2016

ستقام في بوخارست بعد الاعتذار عن معسكر البحرين

منتخب البحرين لكرة القدم
منتخب البحرين لكرة القدم

استقر الاتحاد البحريني لكرة القدم على خوض منتخبنا الوطني مباراة دولية ودية ستكون أمام رومانيا، وهو أحد المنتخبات المتقدمة كرويّاً على مستوى العالم، وستقام في (الثاني من يونيو/حزيران المقبل)، أي بعد خمسة أشهر بالضبط، وستستضيفها العاصمة الرومانية بوخارست.

ويحتل المنتخب الروماني المركز السادس عشر في التصنيف العالمي حاليّاً الذي صدر بالشهر الماضي، ويتقدم على عدة منتخبات قوية مثل فرنسا والتشيك وأميركا وكرواتيا، ويتخلف بفارق مركز واحد فقط عن إيطاليا الخامس عشر.

وستكون مباراة منتخبنا البروفة الأخيرة للرومان قبل خوض بطولة كأس أوروبا 2016 التي ستقام في فرنسا خلال الفترة من (العاشر من يونيو) حتى (العاشر من يوليو/تموز)، وهو وقع في المجموعة الأولى مع فرنسا وسويسرا وألبانيا.

وكان من المقرر أن يقيم الرومان معسكراً في البحرين خلال الفترة من (الخامس والعشرين للشهر الجاري) حتى (السادس من الشهر المقبل) على أن يخوض مباراة ودية مع الأحمر هنا في البحرين يوم الخامس من الشهر المقبل، لكن تم الاعتذار بشكل طارئ عن هذا المعسكر في اليومين الماضيين، وبالتالي عرض الرومان استضافة منتخبنا بمعسكر في بوخارست لمدة تمتد من (نهاية مايو/أيار) حتى (أول أسبوع من يونيو) وتتضمن مباراة ودية.

وعلى صعيد متصل بمنتخبنا الوطني، فقد تقرر أن تكون فترة التدريبات القادمة في الفترة من (الأول حتى السابع من فبراير/شباط المقبل) ويتضمن مباراة ودية لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن بعد تأجيل مباراة رومانيا، إذ جرت بعض المخاطبات الحالية والاتحاد بانتظار الرد.

العدد 4865 - الجمعة 01 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً