العدد 4865 - الجمعة 01 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1437هـ

في انطلاق الجولة الثانية للقسم الثاني

اختبار قوة للمحرق المتقدم أمام اقتدار الأهلي

من لقاء سابق بين الأهلي والمحرق
من لقاء سابق بين الأهلي والمحرق

يخوض فريق المحرق الأول لكرة السلة اختبار قوة حقيقيا أمام سلة الأهلي في انطلاق الجولة الثانية (السابعة) من القسم الثاني للدورة السداسية لدوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك عندما يلتقيان عند الساعة 6 من مساء اليوم (السبت) على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.
المباراة في غاية الأهمية للفريقين، إذ إنهما يتساويان برصيد 10 نقاط لكل منهما، ويتقدم الأهلي على المحرق بفارق الفوز في المباراة المباشرة، إذ يحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب السداسي، في حين يحتل المحرق المركز الثالث في الوقت الذي يتصدر المنامة الدور السداسي من دون خسارة وبستة انتصارات متتالية برصيد 12 نقطة.
الفريقان ضمنا إلى حد بعيد التأهل للمربع الذهبي للمسابقة في ظل فوزهما في 4 مباريات، ولكن المباراة مهمة لهما في جدول الترتيب، وكذلك في تحديد إمكاناتهم التنافسية.
المباراة تشكل الاختبار الأقوى للمحرق بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات متتالية، فهو لعب أولى مبارياته في السداسي أمام الأهلي وخسر بفارق كبير، قبل أن يخسر بصعوبة أمام المنامة، إلا انه بعدها حقق الانتصار 4 مرات متتالية ولم يتعرض للخسارة.
المحرق بعد انطلاقته القوية برهن على قدراته التنافسية، ولذلك هو أمام اختبار قوة للمرة الأولى أمام فريق مرشح للمنافسة على البطولة، إذ يمكنه الآن الوقوف على إمكاناته في المنافسة.
يقود المحرق المدرب الاسباني بيب الذي يعول على 12 لاعبا انضم إليهم الوافد الجديد أحمد سلمان رمضان.
في حين يعول الأهلي بقيادة مدربه الصربي ديغان ميهاتوفيتش على تشكيلة قوية ومتماسكة تضم عددا من نجوم اللعبة، كما يمكنه التعويل على وجود مساعده ريان المحمود.

العدد 4865 - الجمعة 01 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:57 ص

      مشكله من اتحاد سله الي اجل مباراه الاهلي والمحرق ووضعها في نفس يوم مربع التنشيطيه

    • زائر 1 | 1:52 ص

      تنسيق جدا جدا جدا فاشل

      فعلا اتحاد السلة واليد جدا فاشلين في تنسيق المباريات لمحرق والأهلي سلة بينما هنالك دور الأربعة لكرة اليد باربار والاتفاق في نفس الوقت الساعة 6 وبعدها الأهلي والشباب اكيد في جماهير كثيرة للمباريات الثلاث وبيكونون صوب بعض أي الصالات انزين وين يوقفون الجمهور والمباريات كلها مهمة؟ ؟إلى متى مافي تنسيق أو حل والمشكلة من زمان وليست جديدة نرجو أن تكون هناك حلول

اقرأ ايضاً