العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ

رئيس مجلس النواب يؤكد حق السعودية في حفظ أمنها واستقرارها

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا حق المملكة العربية السعودية الشقيقة في حفظ أمنها واستقرارها، وصون مقدراتها ومكتسباتها، وحماية مقدساتها وأرواح المواطنين والمقيمين فيها، واتخاذ كل الإجرءات التي تراها مناسبة في حماية بلاد الحرمين الشريفين، من كل الأعمال الإرهابية والتجاوزات والأفكار الضالة.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن دعم وتضامن مملكة البحرين مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، وهو الموقف الثابت والراسخ، ومشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والتصدي بكل حزم وحسم، لكل من يحاول المساس بأمنها، واعتبار أن أمن المملكة العربية السعودية هو من أمن الأمة العربية والإسلامية جمعاء.

وأوضح رئيس مجلس النواب أن المجالس التشريعية الخليجية، تؤكد دائما وأبدا على أمن دول مجلس التعاون الخليجي، وتشيد بالدور الرائد للمملكة العربية السعودية، وبجهودها الحثيثة في ضمان أمن واستقرار المنطقة، وفي دعم العمل العربي والإسلامي والدولي في مكافحة الإرهاب ومن يسانده.

وشدد رئيس مجلس النواب على أهمية تعزيز التعاون الخليجي في مكافحة الإرهاب، وتطبيق القانون وجميع الإجراءات التي تهدف لحماية الدول والشعوب ومستقبل الأجيال القادمة، من جميع الأفكار والمناهج والأساليب المتشددة والمتطرفة، والتي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار، وزرع وبث الفتنة والشر بين أبناء الأمة العربية والإسلامية.

العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:29 م

      انتبهوا لعملكم أولا

      يجب تبذلوا جهدكم لعملكم ومصالح المواطنين لا تلتفتوا أو حتى تفتوا لما هو لا شغل لكم فيه . هذا هو الأفضل وهذه الاعدامات والقضايا يوميا هناك هذا البلد، ،، فلماذا فتحت افواهكم هلى المليان واخذتكم الهمه والحماسه ،،، خلوها مستوره.

اقرأ ايضاً