العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

«تدشين قسم إدارة الثروات رسميّاً في بيت التمويل الكويتي – البحرين

المنامة - بيت التمويل الكويتي 

03 يناير 2016

دشن بيت التمويل الكويتي – البحرين رسميّاً قسم «إدارة الثروات» ابتداءً من (يناير/ كانون الثاني 2016)، وذلك بعد نجاح التدشين التجريبي للقسم.

وبهذه المناسبة، علق المدير التنفيذي ورئيس قسم ادارة الثروات عبدالرزاق جواهري قائلاً: «بعد نجاح إطلاق إدارة الثروات بصورة تجريبية، رأينا من الواضح وجود طلب كبير على هذه الخدمة، مما أدى الى تسريع استراتيجيتنا نحو الزبائن ذوي الثروات وأصحاب رأس المال من القطاع الأهلي والخاص».

وأضاف جواهري «إننا نقدم رؤية استراتيجية جديدة لزبائننا مستمدة من الفرص والتغيرات في أسواق رأس المال العالمية والمحلية، وذلك من خلال فريق متخصص في الوصول السريع الى أسواق مجلس التعاون الخليجي. بالإضافة الى قدرتنا على الاستثمار في الاستراتيجيات المؤسسية الكبيرة. كما يقدم البنك إلى زبائنه أفضل الحلول والخيارات في إدارة الثروات».

واختتم جواهري، قائلاً: «تتوافر لزبائننا حسابات وودائع مختلفة بالإضافة الى العديد من الفرص الاستثمارية (بامتيازات اضافية) من خلال المرابحة الدولية، وعروض المضاربة والمنتجات الاستثمارية في الأسهم والصكوك. وكجزء من استراتيجية البنك في التوسع، يقدم القسم كذلك فرص الاستثمار في سوق العقارات في كل من مملكة البحرين والمملكة المتحدة، بالإضافة الى مناطق جغرافية أخرى سيتم الإفصاح عنها لاحقاً».

إن فريق قسم إدارة الثروات في بيت التمويل الكويتي - البحرين من المتخصصين ذوي الخبرة العالية في توفير الخدمات المالية وتلبية طلبات الزبائن لتحقيق أهدافهم الاستثمارية، من خلال مجموعة واسعه من المنتجات والخدمات الاسلامية لإدارة الثروات. ما يوفر العديد من المزايا لزبائننا ويساعدهم على استثمار وإدارة مدخراتهم بحسب أهدافهم الشخصية في استثمار ثرواتهم.

العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً