العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

إطلاق مساكن «مراسي ريزيدنسز» ضمن مشروع مراسي البحرين

رسم تخيلي لمشروع مساكن «مراسي ريزيدنسز»
رسم تخيلي لمشروع مساكن «مراسي ريزيدنسز»

أعلنت شركة «إيجل هيلز»، شركة التطوير العقاري الخاصة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بالشراكة مع المطور المحلي شركة «ديار المحرّق»، أمس (الأحد)، عن إطلاق «مراسي ريزيدنسز»، وهي شقق سكنية حصرية تتميز بتصميماتها وهندستها المعمارية ذات المستوى العالمي وتقع ضمن مشروع مراسي البحرين ذي الاستخدام المختلط.

وسترسي «مراسي ريزيدنسز» المؤلفة من نحو 250 شقة سكنية من 1 أو 2 أو 3 غرف نوم معايير جديدة للسكن المجتمعي حيث إنها تتضمن تشطيبات ومرافق معاصرة حصرية في مجمعات سكنية فريدة متوسطة الارتفاع. وستحتوي كل شقة من هذه الشقق المصممة بشكل أنيق على شرفة تطل على مناظر ساحرة على البحر ومساحات خضراء رائعة وحمام سباحة، إضافة إلى أدوات وتشطيبات فاخرة ومطبخ مجهز بالكامل وموقف خاص للسيارة.

وسيكون باستطاعة سكان «مراسي ريزيدنسز» في مشروع مراسي البحرين الذي يوفر أسلوب حياة متكامل، الاستمتاع بحديقة خاصة ضمن الأبراج السكنية والحياة على شاطئ البحر. وتتضمن وسائل الراحة وأساليب الحياة المعاصرة في «مراسي ريزيدنسز» مركزاً للياقة البدنية وحمام سباحة وملاعب للأطفال. وسيكون بإمكان السكان أيضاً الوصول بسهولة وسرعة إلى شاطئ بطول كيلومترين وممشى مجاور على الواجهة البحرية بمناظر جميلة، إضافة إلى مرافق متنوعة على مستوى عالمي من بينها سوق تجاري يعتبر الأكثر ابتكاراً في منطقة الخليج وهو سوق مراسي جاليريا البالغة مساحته 178,000 متر مربع. وسيتضمن المشروع أيضاً فندقين عالميين هما «فنادق ومنتجعات العنوان» و «فنادق ومنتجعات فيدا» ومتاجر ومطاعم ومقاهي وغيرها الكثير، وجميعها لا تبعد عن المساكن سوى مسافة قريبة سيراً على الأقدام.

وتضاهي مواصفات بناء هذه الشقق الفاخرة ذات الواجهات الخارجية الحديثة والمعاصرة المعايير المعتمدة في بناء المساكن الشاطئية في المدن الكبرى حول العالم. فقد صممت هذه الأبراج شركة غريمشو للهندسة المعمارية Grimshaw Architects التي تتخذ من لندن مقراً لها والتي حصلت على جوائز عالمية. وتتمتع هذه الشركة، وهي المستشار الرئيسي للوحدات السكنية في مشروع مراسي البحرين، بخبرات واسعة في أفضل الممارسات العالمية والتصاميم المبتكرة تنعكس جميعها في هذه الشقق الراقية. وكان العمل المبكر في مشروع «مراسي ريزيدنسز» قد بدأ مؤخراً كجزء من المرحلة الأولى للمخطط التنظيمي. ومن المنتظر استكمال العمل في الربع الثالث من عام 2018.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لديار المحرق والعضو المنتدب لشركة إيجل هيلز - ديار، ماهر الشاعر: «يتحول مشروع مراسي البحرين بسرعة إلى واحد من الوجهات الأكثر إقبالاً عليها للعيش والعمل والتسلية ليس في ديار المحرق فحسب وإنما أيضاً في مملكة البحرين بشكل عام. وسيستمتع سكان مراسي ريزيدنسز بأفضل تجارب التسوق وخيارات الترفيه والنشاطات الخارجية في أماكن لا تبعد عن مساكنهم، وهو ما لا يوفره أي مشروع سكني آخر في البحرين».

وأضاف «نسعى إلى الارتقاء بمفهوم الجمهور بخصوص المساكن ذات النوعية الجيدة في المملكة وتلبية الحاجات الجديدة للسكان. ومع إطلاق عمليات البيع لأول شققنا السكنية في مشروع مراسي البحرين، فإننا نقدم للمستثمرين أيضاً فرصة رائعة ليكونوا جزءاً من هذا المركز الحضري المستقبلي المتطور».

وتقع «مراسي ريزيدنسز» في وسط مشروع مراسي البحرين الذي يعتبر جزءاً رئيسياً من مشروع ديار المحرق الضخم. ويتميز المشروع بقربه من مطار البحرين الدولي وجميع الطرق الرئيسية في المملكة بما يجعل من السهل على السكان والزوار الانتقال منه وإليه.

على العملاء المهتمين تسجيل اهتمامهم إلكترونياً على الموقع www.marassialbahrain.com. وستبدأ عمليات البيع في مركز بيع مراسي البحرين الجديد في 16 يناير/ كانون الثاني 2016 الساعة العاشرة صباحاً على أساس الأولوية لمن يحضر أولاً.

العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً