العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ

«أحمر اليد» يبدأ المرحلة الأخيرة استعداداً للبطولة الآسيوية

يشارك في الدورة الدولية بمصر

منتخبنا الوطني لكرة اليد
منتخبنا الوطني لكرة اليد

يتوجه منتخبنا الوطني لكرة اليد صباح اليوم إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في الدورة الدولية الودية استعداداً لخوض البطولة الآسيوية السابعة عشرة والتي تنطلق في الخامس عشر من الشهر الجاري وتستمر حتى نهاية الشهر والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بفرنسا 2017.

وتعتبر الدورة الودية المرحلة الأخيرة للأحمر البحريني في إطار استعداده للبطولة الآسيوية، وبعد الانتهاء من المعسكر التدريبي الذي أقامه مؤخراً في صربيا ولعب خلاله ثلاث مباريات تجريبية مع الفرق الصربية.

ويترأس وفد المنتخب عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر بالإضافة إلى الجهازين الإداري والفني والمكون من أحمد الناجم إداري الفريق، والمدرب الإسباني فرناندو باربيتو ومساعديه عصام عبدالله والإسباني أورتيغا ومدرب الحراس نيناد وأخصائي العلاج الطبيعي ججيك و20 لاعباً هم: مهدي مدن، جعفر عبدالقادر، محمد حبيب، حسين الصياد، مهدي سعد، محمد جاسم المقابي، محمد ميرزا، صلاح عبدالجليل، محمد عبدالحسين، بلال بشام، صادق علي، حسن السماهيجي، محمود عبدالقادر، علي حسين، علي عيد، علي عبدالقادر، حسن شهاب، جاسم السلاطنة، علي ميرزا، وعلي الخزنة.

ويشارك في البطولة الودية منتخبات مصر وعمان وكوريا الجنوبية، ومن المحتمل أن يخوض المنتخب تجربة إضافية رابعة وفقاً لقرار الجهاز الفني للمنتخب، على أن يعود أرض المملكة في الحادي عشر من الشهر الجاري، والدخول في معسكر مغلق إلى حين انطلاق التصفيات الآسيوية.

يذكر أن منتخبنا يقع في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات السعودية، الإمارات، لبنان، إيران والصين، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات قطر، عمان، اليابان، كوريا الجنوبية وسورية بعد انسحاب منتخب مكاو من التصفيات.

العدد 4868 - الإثنين 04 يناير 2016م الموافق 24 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً