حسب حسابي المتواضع من هذه الارقام لو اعتبرنا ان البحرين ستحصل من كل برميل نفط مكرر او خام 20 دولار المفروض ستربح 3 مليارات دولار سنويا. احد النواب السابقين، وضع اقتراح لميزانية ب 2 مليار دينار، يعني مع كامل ايرادات الدولة من ارتفاع الرسوم و بعد رفع الدعم عن المفروض نكون في فائض مالي، لكن هذا ليس الواقع للاسف
اقرأ ايضاً
بوفرسن: تعلمنا سابقاً "مع حمد قلم وورق" والآن "أمي في المطبخ"
حسب حسابي المتواضع من هذه الارقام لو اعتبرنا ان البحرين ستحصل من كل برميل نفط مكرر او خام 20 دولار المفروض ستربح 3 مليارات دولار سنويا. احد النواب السابقين، وضع اقتراح لميزانية ب 2 مليار دينار، يعني مع كامل ايرادات الدولة من ارتفاع الرسوم و بعد رفع الدعم عن المفروض نكون في فائض مالي، لكن هذا ليس الواقع للاسف