لماذا يحق للولايات المتحدة و اسرائيل و غيرهم امتلاك قنابل نووية، و لا يحق لكويا الشمالية امتلاك مثل تلك القنابل، هل أمريكا وصية الله في أرضه؟!هل هي منزه عن كل خطيئة و دنس؟! لماذا تتحكم الولايات المتحدة في العالم؟
اقرأ ايضاً
بالصور... رجال الإطفاء يكافحون حريقا في كمبردج بولاية ماساتشوستس الأميركية
لماذا يحق للولايات المتحدة و اسرائيل و غيرهم امتلاك قنابل نووية، و لا يحق لكويا الشمالية امتلاك مثل تلك القنابل، هل أمريكا وصية الله في أرضه؟!هل هي منزه عن كل خطيئة و دنس؟! لماذا تتحكم الولايات المتحدة في العالم؟