العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ

محطات في كرة اليد

محمد أمان sport [at] alwasatnews.com

رياضة

التعاقد مع المدرب الأيسلندي جودينسون لقيادة منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد في الفترة المقبلة خطوة إيجابية من اتحاد اليد، الكل يطالب بمدرب أعلى من مستوى الإمكانات المتوافرة في صفوف اللاعبين لرفع مستواهم وقدراتهم لتحقيق نتائج أفضل.

- لن ينجح المدرب الأيسلندي في مهمته مع المنتخب الأول إن لم تتوافر له الظروف المثالية من حيث المعسكرات ونوعية المباريات الودية، لا أدري كيف سيتصرف اتحاد اليد في ظل حالة التقشف، آمل أن يحد الحلول.

- فيما بدأت المنتخبات الأخرى الإعداد لنهائيات كأس العالم للناشئين، لانزال ننتظر موقف منتخبنا الوطني، من مدربه وكيف سيعد؟ سؤال متكرر.

- خطوة اتحاد اليد لإعداد لائحة انضباط على مستوى لاعبي المنتخبات الوطني، ينبغي أن تستكمل بإعداد لائحة انضباط للحكام.

- تستقطب مباريات الدور نصف النهائي والنهائي في بطولة الدوري والكأس اهتمام الإعلام والجمهور، لماذا لا يفكر اتحاد اليد بتغيير نظام المباراة النهائية إلى نظام الثلاث مباريات بدلا من المباراة الواحدة؟ هناك متسع من الوقت قبل شهر رمضان المبارك.

- تحتاج لجنة المسابقات في اتحاد اليد البحث عن حلول جديدة لتشجيع ورفع الإثارة في هذه الفترة من الموسم، جائزة لأفضل لاعب وأخرى لأفضل حارس، لها مردود كبير جماهيريا وإعلاميا وتنافسيا، هناك لاعبون تستهويهم ساعة الصالة وكم هدفا سجلوا.

آخر السطور...

لا خير في الرياضة حينما تتحول إلى مساحة لتصفية الحسابات والصراعات فيما يجب أن تكون للتنافس الشريف والتعارف والألفة والمحبة.

إقرأ أيضا لـ " محمد أمان"

العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:02 ص

      يا محمد أمان هل الإتحاد لا هامه لا مسابقات ولا أندية ..

    • زائر 3 | 2:10 ص

      اسهل شيء في الدنيا الكلام لهذا الاساس قالوا اذا الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

    • زائر 2 | 1:50 ص

      نعم كلامك مضبوط يجب عدم ترك .... ان يتلاعبون بقرارات الاتحاد وجعل الاتحاد ملك خاص لافراد معينيين يتوارثون فيه المناصب ,نريد دماء جديده تؤمن بالمشاركة في الرأي ومصلحة اللعبه والوطن ويعملون ضمن ببرنامج واضح لتطوير اللعبه ودعم الفرق الصغيره بما تيسر من امكانيات لانجح لعبه في البحرين وشكرا لكم

    • زائر 1 | 10:38 م

      شكراً للصحفي محمد آمان نحن المتابعين شؤون كرة اليد نهتم على اﻻتحاد البحريني أن يستشر الجميع المدرب محترف ﻻكن يحتاج لتوفير المطلوب والنقاط التي دكرها محمد أمان تستحق التفيد وفي صالح تطوير وحضور الجمهور فكرة ناجحة خصوصاً الجوائز تعتبر من عوامل التشجيع لكل المنافسين.

اقرأ ايضاً