العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

"التربية الرياضية" بجامعة البحرين تبحث التعاون المشترك مع جمعية الصداقة للمكفوفين

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت عميد كلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي منى صالح الأنصاري إنها بحثت مؤخراً مع نائب رئيس "جمعية الصداقة للمكفوفين" شريفة المالكي سبل التعاون المشترك في تذليل صعوبات تأهيل المكفوفين في مجال عمل التربية الرياضية والعلاج الطبيعي، وذلك في لقاء عقد بمقر الكلية في جامعة البحرين بالصخير يوم الخميس الموافق11 يونيو 2015.

وأكدتالأنصاري أن الطرفين بحثا إمكانية دعم كلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي للجمعية بالمعرفة والتدريب اللازمين لتأهيل المكفوفين في مجال عمل التربية الرياضية والعلاج الطبيعي، كما اتفق الطرفان على تبادل الزيارات واللقاءات المستمرة من أجل وضع آلية عمل مشتركة.

ومن جانبها، أبدت نائبة رئيس الجمعية إستعداد الجمعية لتدريب طالبات التربية الرياضية ضمن مقرر التدريب العملي وفتح المجال أمامهن للتعامل مع جميع فئات ذوي الحاجات الخاصة. وعبَّرت عن شكرها وتقديرها لما أسفر عنه اللقاء من تعاون مثمر بين الطرفين.

وقد حضر اللقاء رئيس قسم العلاج الطبيعي في الكلية نجيب سالم ومها أبل من قسم العلاج الطبيعي، وكلٌ من الدكتورة أنعام النجار وشيماء القحطاني من قسم التربية الرياضية، بالإضافة إلى ضحى عبدالنبي من جمعية الصداقة للمكفوفين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً