العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

اعتماد جوائز مالية للجماهير ولأفضل لاعب بمباريات القدم في "ناصر 8"

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

بتوجيهات من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رصدت اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية جوائز مالية مُخصصة لجماهير ناصر8.

واعتمدت اللجنة المنظمة العليا الجوائز لتكون من دور الثمانية في منافسات كرة القدم، بالإضافة إلى كل الأيام التي ستقام فيها مباريات الألعاب الأخرى (اليد والسلة والطائرة)، ويأتي ذلك في إطار تقدير اللجنة المنظمة للجماهير على تفاعلها وحضورها المستمر لمباريات البطولة، ولزيادة التحفيز الجماهيري وتشجيع الجماهير على الحضور والاستمتاع بالمباريات.

وخصصت اللجنة المنظمة مبلغ 200 دينار لمباراتي كل ليلة في كل مسابقة تقام في الليلة تقديرا منها للجماهير التي ستتابع المباريات.

وأيضاً وجه سموه اللجنة المنظمة العليا للدورة بتخصيص جوائز لأفضل لاعب بعد كل مباراة لكرة القدم من المباريات القادمة ابتداءً من غدٍ الجمعة.

ويأتي تخصيص هذه الجائزة حرصا من سموه على تشجيع اللاعبين لبذل مزيد من الجهود وتقديم المستويات في المباريات املا في اثراءها من الناجية الفنية.

وستبدأ الأسبوع القادم كذلك المسابقات المُخصصة لقراء صحيفة الوسط عبر "كوبونات" سيتم نشرها في الملحق الرياضي، بالإضافة لمسابقة في حساب الحكم الشهير (alhakam_bh) عبر الانستغرام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً