العدد 4667 - الأربعاء 17 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية تنطلق غداً بمشاركة 60 منطقة

تنطلق مساء يوم غد الجمعة (19 يونيو/ حزيران 2015) النسخة السادسة من مسابقة الشيخ عبدالأمير الجمري الرمضانية والتي تقام فعالياتها في مأتم جدعلي، بمشاركة 60 منطقة من مملكة البحرين يتنافسون لحصد قصب السبق في هذه المسابقة.

وسبق أن جرت قرعة المسابقة في السادس من يونيو والتي أبرزت ثمان مجموعات حيث كل مجموعة احتوت على ثمان فرق يتأهل فيها أصحاب المراكز الأولى للأدوار النهائية فيما بعد.

وقد صرح رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة بأن المسابقة في هذه النسخة تختلف من حيث التكنولوجيا المستخدمة ومن حيث نظام المسابقة الذي يعطي حماسا وتشويقا وفي نفس الوقت يثري بالمعلومات التي ستطرح بأبواب متعددة من المجالات، وقد تمنى المختار التوفيق لجميع الفرق.

 ويذكر أن هذه المسابقة يقوم على إعدادها شباب بحريني من أبناء قرية جدعلي تخليداً لذكرى الراحل الشيخ عبدالأمير الجمري وقد فاز في النسخة الخامسة من المسابقة فريق سترة - الخارجية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:12 ص

      علي الموسوي

      نتمى لمسابقة الشيخ الجمري الرمضانية المزيد من التقدم والرقي نحوا أفاق بحر الثقافة والعلم وخدمة المتجمع ولتأسيس وتآصيل منهج الشيخ عبدالامير الجمري في الدور السياسي والاخلاقي والديني والتوعوي والحسيني وعلى كافة الاصعدة دمتم في رعاية الله .
      شكر خاص للاستاذ سعيد علي المختار والأستاذ علي حسن مرهون

اقرأ ايضاً