العدد 4669 - الجمعة 19 يونيو 2015م الموافق 02 رمضان 1436هـ

مبادرة «نفتخر بكم» تكرم الفنانة حياة الفهد

كرمت مبادرة «نفتخر بكم» البحرينية، سيدة الشاشة الخليجية الفنانة الكويتية حياة الفهد للمساتها الواضحة في دعم القضايا الإنسانية من خلال ما قدمته من أعمال درامية ومسرحية وسينمائية.

وقام رئيس المبادرة عمار المختار بتكريم الفنانة الفهد خلال زيارة قام بها لموقع تصوير آخر أعمالها «حال مناير» الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك على عدد من الفضائيات.

ويأتي تكريم سيدة الشاشة الخليجية، الأولى، من بين التكريمات التي تعتزم مبادرة «نفتخر بكم» القيام بها لعدد من الفنانين والأدباء والإعلاميين الخليجيين المميزين أصحاب البصمات الواضحة في العمل الإنساني. ويقوم على المبادرة فريق شبابي بحريني يتشكل من عدد من النشطاء والمهتمين بالمشروع وفكرته، ويأتي على رأس هؤلاء الإعلامي عمار المختار.

وخلال التكريم الذي تم في موقع تصوير مسلسل الفنانة الفهد في مستشفى «هادي»، عبرت الفنانة عن سعادتها لهذا التكريم ورحبت بأعضاء مبادرة «نفتخر بكم». وعن الشخصية التي تقدمها في المسلسل قالت «أجسد شخصية مناير، المرأة المتسلطة التي لا يشغل تفكيرها سوى مصلحتها الشخصية. وبشكل عام فإن أحداث المسلسل تجسد الصراع بين الخير والشر وتأثير مناير على حياة أفراد أسرتها الذين يغلب عليهم طابع الشر».

يشارك الفنانة الفهد في هذا العمل، كل من الفنانين جاسم النبهان وزهرة الخرجي وطيف ومحمود بوشهري وعبدالله بوشهري ومشاري البلام وغيرهم من الفنانين.

يشار إلى أن الفنانة حياة الفهد بدأت مشوارها كمذيعة ومنها انتقلت إلى مجال الكتابة والتمثيل فأبدعت في مجالها وأصبحت قريبة لقلوب مشاهديها الصغار قبل الكبار الذين أصبحوا ينتظرون أعمالها بفارغ الصبر بسبب الطابع الاجتماعي لهذه الأعمال وبسبب تناولها الواضح للقضايا المجتمعية والإنسانية بأسلوب مميز. تم تكريم الفنانة في العديد من المهرجانات الدولية والعربية خاصة ولها رصيد كبير من الأعمال الفنية التي يفخر بها المجال الفني الخليجي والكويتي.

العدد 4669 - الجمعة 19 يونيو 2015م الموافق 02 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً