العدد 4671 - الأحد 21 يونيو 2015م الموافق 04 رمضان 1436هـ

"البحرين الوطني" راعياً رئيسياً لفعاليات يوم المرأة البحرينية 2015

أعلن مصرف البحرين المركزي بالتعاون مع مجلس الأعلى للمرأة اليوم أن بنك البحرين الوطني راعٍ رئيسي لفعاليات يوم المرأة البحرينية 2015، والذي يحمل شعار المرأة في القطاع المالي والمصرفي، والمقام تحت رعاية من قرينة عاهل البلاد رئيس المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

وتشمل سلسلة الأنشطة المقامة ضمن فعاليات المرأة البحرينية عددا من الندوات والحلقات النقاشية التي تجمع قادة القطاع المالي والمصرفي والنساء العاملات في القطاع من مختلف المستويات وذلك لبحث المواضيع ذات الأهمية، وصولا إلى مؤتمر "يوم المرأة البحرينية في القطاع المالي والمصرفي"، المزمع عقده في 30 نوفمبر المقبل في فندق "فور سيزنز – خليج البحرين".

ويلعب بنك البحرين الوطني دورا أساسيا في الاقتصاد الوطني، بوصفه أول مصرف محلي تجاري في مملكة البحرين ورائدا في تجارة التجزئة والخدمات المصرفية، كما تأتي رعاية بنك البحرين الوطني لفعاليات يوم المرأة البحرينية تأكيدا على التزامه القوي وطويل الأمد نحو مواصلة تعزيز تطوير المرأة في مواقع العمل.

وصرح الرئيس التنفيذي ومدير بنك البحرين الوطني عبد الرزاق القاسم: "إنه لمن دواع سرورنا أن نرعى فعاليات يوم المرأة البحرينية 2015، والمقامة تحت رعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، إذ يسعى بنك البحرين الوطني دائما نحو توفير بيئة عمل عادلة للجنسين لجميع موظفينا. إننا نؤمن بأن تخصيص يوم المرأة البحرينية لهذا العام للمرأة في القطاع المالي والمصرفي سوف يشجع المزيد من السيدات للنظر في الفرص المهنية المزدهرة التي يوفرها هذا القطاع، كما سيفتح فرصا جديدة للطالبات الناشئات".

كما أعرب القاسم عن تطلعه لأن يكون بنك البحرين الوطني شريكا فاعلا في المشاريع التي تعزز رفاهية الاقتصاد البحريني والمملكة بشكل عام.

وإلى جانب بنك البحرين الوطني، يرعى بيت التمويل الكويتي - أحد مقدمي الخدمات المصرفية والمالية الإسلامية الرائدة في المملكة - فعاليات يوم المرأة البحرينية لهذا العام، فيما سيعلن مصرف البحرين المركزي والمجلس الأعلى للمرأة قريبا مزيدا من الفعاليات التي تم إعدادها للاحتفاء والترويج لدور المرأة البحرينية في القطاع، وذلك بدعم من رعاة يوم المرأة البحرينية 2015 وبالتعاون مع الجهات العاملة في المجال نفسه. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً