العدد 4675 - الخميس 25 يونيو 2015م الموافق 08 رمضان 1436هـ

مسئول أمني كويتي: التحقيق مع مشتبه بهم في التفجير الإرهابي بمسجد الإمام الصادق

أكد مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية العميد عادل الحشاش اليوم الجمعة (26 يونيو/ حزيران 2015) أن الأجهزة الأمنية قامت بالتحقيق مع عدد من المشتبه بهم في التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد الإمام الصادق (ع) في العاصمة الكويتية.

وأهابت الإدارة العامة للعلاقات العامة في بيان، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، بكافة الأخوة المواطنين والمقيمين عدم الانسياق وراء ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات مغرضة وأقاويل غير صحيحة حول العمل الإرهابي المشين وحادث التفجير الجبان الذي تعرض له مسجد الإمام الصادق بمنقطة الصوابر ظهر اليوم وأدى بحياة العديد من الشهداء الأبرار والمصابين الأبرياء.

وقالت أن من شأن تلك الإشاعات والأقاويل البعيدة كل البعد عن الحقيقة عدم إتاحة المجال أمام أجهزة الأمن لأداء مهامها وواجباتها على الوجه الأكمل.

وأضافت أن الأجهزة الأمنية سوف تتعقبهم وتقدمهم للعدالة بأسرع وقت ممكن وستقف بالمرصاد لكل من يحاول زعزعة أمن الكويت واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين.

وناشدت الإدارة كل من لديه معلومات سرعة الإبلاغ والإدلاء بها للإدارة العامة للمباحث الجنائية، مؤكدة أن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني على تواصل مع كافة وسائل الإعلام لإطلاعها أولاُ بأول على كل التفاصيل والمعلومات لقطع دابر هذه الإشاعات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً