العدد 4677 - السبت 27 يونيو 2015م الموافق 10 رمضان 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سكينة علي محمد مبارك، والدة كلٍّ من: محمد وعبدالجبار وحسن وفيصل وأحمد وخليفة أبناء حبيب خلف أحمد، عن عمر ناهز 66 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشويخ في باربار، وللنساء في مأتم بيت الحاج عبدالكريم.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حمد أحمد ناصر الجنيد، شقيق كلٍّ من: المرحوم علي والمرحوم محمد وناصر، ووالد كلٍّ من: محمد وعبدالعزيز ونايف وأحمد وعبدالله. تقبل التعازي للرجال بصالة مسجد آل بن علي بأم الحصم من الساعة التاسعة صباحاً إلى صلاة الظهر، ومن بعد صلاة التراويح حتى الحادية عشرة ليلاً.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى ابنة الحاج عيسى عبدالله المحيشي (أم علي)، والدة كلٍّ من: علي وجعفر الطشاني، وزوجة الحاج صالح الطشاني. تقبل التعازي للرجال في مأتم طشان بمنطقة طشان، وللنساء في منزلهم بمنطقة توبلي خلف مركز تويوتا بلازا.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله محمد عبدالله السويدي، والد كلٍّ من: نوح ويوسف وعلي، وعمّ كلٍّ من: عادل ورياض وحسين السويدي. تقبل التعازي للرجال في مأتم علي بن أحمد في فريق الحياك بالمحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خاتون سلمان سيف، أرملة المرحوم الحاج يوسف الإسكافي. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الغربي بمنطقة النعيم، وللنساء في مأتم النعيم الشمالي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة حنان إبراهيم الصائغ، زوجة جلال جعفر أحمد زايد. تقبل التعازي للرجال في مأتم المرزوق بسترة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4677 - السبت 27 يونيو 2015م الموافق 10 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:23 ص

      درازي

      الفاتحة يرحمكم الله . «إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

اقرأ ايضاً