العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

ناصر بن حمد يرعى مساء الغد المباراة النهائية للكرة الطائرة بدورة "ناصر8" بين منتخب الناشئين ونادي المحرق

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يُقام عند الساعة التاسعة من مساء غداً "الثلثاء" نهائي مسابقة الكرة الطائرة والذي سيجمع بين منتخب الناشئين وفريق نادي المحرق ضمن دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية "ناصر8" وذلك على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وكان منتخب الناشئين قد تأهل الى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق النجمة بنتيجة ثلاث أشواط دون رد 25-10، 25-18، 25-17، فيما تأهل المحرق على حساب دار كليب بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط 20-25، 16-25، 25-18، 25-15.

وكانت اللجنة المنظمة العليا للدورة قد أعدت برنامجا متميزاً لحفل ختام مسابقة الكرة الطائرة بدئاً من وصول راعي الحفل إلى حين تسلم الجوائز على الفائزين في المركز الاول والثاني في المسابقة التي شارك فيها 6 فرق تنافست على تحقيق المراكز المتقدمة في المسابقة.

وسيقوم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال الحفل بتسليم الميداليات والكأس للفريق صاحب المركز الأول وتكريم الفريق صاحب المركز الثاني وأفضل اللاعبين في البطولة بحسب المراكز وتكريم حكام المباراة النهائية.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة توفيق الصالحي الى أن اللجنة اعدت برنامج حافلاً لختام مسابقة الكرة الطائرة والذي سيرعاه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حيث يعد ثاني ختام للألعاب الجماعية في الدورة بعد ختام كرة اليد مؤكدا أن رعاية سموه للمباراة النهائية للدورة دليل واضح على حرص سموه لإنجاح كافة الفعاليات في الدورة وصولاً إلى تحقيق أهدافها.

وأضاف الصالحي الى أن اللجنة المنظمة العليا للدورة ستحرص على تظافر الجهود من اجل إخراج حفل ختام مسابقة الكرة الطائرة بصورة زاهية تعكس النجاح اللائق والمتميز الذي رافق الدورة منذ انطلاقها والتي شارك فيها نخبة من شباب المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً