العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ

بوعنق تتفقد «الزلاق الصحي» وتحث على سرعة تشغيل قسمي الأشعة والأسنان

قامت وكيل وزارة الصحة عائشة بوعنق بزيارة تفقدية لمركز الزلاق الصحي، الذي يخدم نحو 7 آلاف نسمة ويغطي 17 مجمعاً سكنيّاً، وذلك لتفقد جميع مرافق مبنى المركز والخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين، وكذلك الاطلاع على آخر مستجدات التوسعة الجديدة بالمركز، وتشمل قسمي الأشعة والأسنان.

وخلال الزيارة التفقدية، اطلعت بوعنق على سير وتقدم العمل بمشروع إنشاء قسم للأشعة و3 عيادات أسنان، على مساحة 412 متراً مربعاً وبكلفة إجمالية تبلغ 162 ألف دينار، بحضور مدير إدارة الهندسة والصيانة عائد الخطيب، ومدير إدارة الأجهزة الطبية أنور المرباطي، ورئيسة مركز الزلاق الصحي ريم الصفار، وحضور عدد من المهندسين وطاقم الإشراف على مشروع البناء.

وحثت وكيل وزارة الصحة المعنيين على سرعة إنجاز المشروع وتشغيله مع الأخذ في الاعتبار كل الاشتراطات اللازمة بحيث يلقى رضا المترددين على المركز وراحتهم.

الجدير بالذكر أن مركز الزلاق الصحي تم افتتاحه في العام 2007م. ويعمل بالفترة الصباحية وأربع ساعات في الفترة المسائية ويقدم الخدمات الوقائية والعلاجية والتمريضية وخدمات الصيدلية وخدمات المختبر وخدمة رعاية الطفل والأمومة والبحث الاجتماعي.

العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً