العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ

المباراة تقام عند الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم و10 آلاف دينار جوائز الجماهير

تقام اليوم عند الساعة التاسعة والنصف المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم ضمن دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية (ناصر8) والتي ستجمع بين فريقي الفخار وبتلكو جنرز يونايتد، وذلك تحت رعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وكان فريق الفخار تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على فريق فكتوريوس فيما تأهل بتلكو جنرز يونايتد بعد فوزه على فريق النوايف إذ سيتم بعد نهاية المباراة تكريم الفريق البطل والوصيف بالإضافة إلى حكام المباراة على أن يتم في الحفل العام للدورة غدا (السبت) تكريم أصحاب الانجازات الفردية بالإضافة إلى تكريم العديد من الجهات.

وبتوجيهات من ناصر بن حمد فقد قررت اللجنة المنظمة العليا للدورة رفع قيمة الجوائز المخصصة للجماهير التي ستحضر مباراة كرة القدم لتصل إلى 10 آلاف دينار من بينها جوائز نقدية وعينية سيتم السحب عليها بعد المباراة.

ويأتي رفع الجوائز المالية التي تم اعتمادها من قبل اللجنة المنظمة في إطار تقدير اللجنة للجماهير على تفاعلها وحضورها المستمر لمباريات الدورة، ولزيادة التحفيز الجماهيري وتشجيع الجماهير على الحضور والاستمتاع بالمهارات المميزة للاعبين.

ووجهت اللجنة المنظمة للدورة دعوة مفتوحة للجماهير لحضور المباراة الختامية اليوم والاستمتاع بها فيما ستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل الحدث على الهواء مباشرة، كما أكدت اللجنة اتخاذ كل الإجراءات الإدارية والتنظيمية المثالية لتسهيل دخول الجماهير إلى الملعب من اجل الاستمتاع باللقاء الختامي للمسابقة.

العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً