العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ

وزير "البلديات": إعداد دراسات تخطيطية وفنية لتنمية المناطق حضرياً بصورة مستدامة

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف بمكتبه بالأشغال سعادة النائب علي يعقوب المقلة ، بحضور عدد من المسئولين.

وقد رحب وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالنائب المقلة وأثنى على الجهود التي يبذلها مع إخوانه أعضاء مجلس النواب وما يتم طرحه ومناقشته خلال جلسات المجلس. مشيداً الوزير بالدور الذي يلعبه مجلس النواب في تطوير التجربة الديمقراطية في المملكة.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدة مواضيع ذات صلة من ضمنها توفير ملاعب وساحات شعبية، حيث أكد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بأن الوزارة ستقوم بإعداد دراسات تخطيطية وفنية متكاملة بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية.

وأكد خلف بأن “الوزارة ستقوم بإعداد دراسات تخطيطية وفنية لتنمية المناطق حضريا بصورة مستدامة، وسيتم على ضوء هذه الدراسات وبالتعاون مع المجالس البلدية "حسب الأولويات" تحديد عدد من الأراضي المقترحة لإنشاء الخدمات ومن ضمنها إنشاء جسر يربط عراد بالمحرق والذي ينتظر موافقة الدعم الخليجي.

وأضاف الوزير بان الوزارة تعمل على ترجمة توجيهات القيادة إلى خطة عمل للمرحلة القادمة، حيث تسخر الوزارة إمكانياتها ومواردها المختلفة لتنفيذ المشاريع والبرامج بما يسهم في تحقيق برنامج عمل الحكومة.

من جانبه قد عضو مجلس النواب علي المقلة خالص شكره وتقديره للوزير على دعمه ومساندته الملموسة التي يتلقاها مع إخوانه أعضاء مجلس النواب.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً