العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

الاتحاد العراقي يتوصل لاتفاق مع البوسني جمال حاجي

توصل الاتحاد العراقي لكرة القدم الى اتفاق مع البوسني جمال حاجي لقيادة تدريبات المنتخب العراقي لمدة عام حسب الناطق الرسمي باسم الاتحاد كامل زغير غداة الإعلان عن فشل المفاوضات مع الصربي ميلوفان رايافيتش.

وأوضح زغير في اتصال مع وكالة الصحافة الفرنسية "توصلنا اليوم الثلثاء (7 يوليو / تموز 2015) إلى اتفاق مع المدرب البوسني جمال حاجي للإشراف على تدريبات المنتخب وقيادته في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا وكاس أمم أسيا في الأمارات 2019".

وأضاف زغير "سيصل المدرب الجديد لاسود الرافدين الأسبوع المقبل إلى العاصمة بغداد للتوقيع الرسمي على تفاصيل العقد المبرم معه وليباشر مهمته رسميا أيضا".

ويأتي تعيين البوسني جمال حاجي في هذه المهمة بعد ساعات من الإعلان الاتحاد العراقي لكرة القدم عن فشل مفاوضاته مع الصربي ميلوفان رايفاتش .

ورحب الاتحاد العراقي بهذا الاختيار معتبرا أن مسيرة عمل المدرب حاجي في منطقة الخليج عاملا مساعدا في نجاح منتظر لمهمته مع المنتخب العراقي وذلك لمعرفته واطلاعه على مستويات العديد من لاعبي المنتخب.

عمل حاجي مدربا لأندية قطرية منها السيلية والوكرة وقطر وغادر الأخير عام 2007 ثم انتقل إلى البحرين لقيادة الرفاع بين ما كانت محطته مع الفجيرة أخر مهمة تدريبية في المنطقة قبل أن يترك الفريق الإماراتي نهاية العام الماضي .

ومن المؤمل أن يحمل حاجي الرقم (22) على لائحة المدربين الأجانب الذين تعاقبوا على مهمة تدريب المنتخب العراقي كان أخرهم الصربي فلاديمير بيتروفيتش الذي عين عام 2013 وقاد اسود الرافدين في سبع مباريات رسمية وودية قبل أن يغادر مهمته في أب/أغسطس من العام المذكور بعد خمسة أشهر بسبب النتائج. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً