العدد 4688 - الأربعاء 08 يوليو 2015م الموافق 21 رمضان 1436هـ

البوعركي يحاضر في بوليتكنك البحرين حول فنون "الاتصال والتواصل"

مدينة عيسى - بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم مجلس طلبة كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) محاضرة بعنوان "من الاتصال إلى التواصل" وذلك بالتعاون مع المدرب البحريني سامي البوعركيوالتي هدفت لرفع مستوى الوعي لدى طلبة البوليتكنك ومنتسبيها حول أهمية التواصل الفعال مع الآخرين.

تطرق البوعركي إلى فنون ومهارات ومقومات الاتصال والتواصل والتعامل الفعال مع الأخرين. كما حفز الطلبة على حسن المعاملة فيما بينهم ومع الغير وبين لهم أهمية انتقاء الكلام ومدى تأثير الابتسامة على الغير، حيث ضرب لهم العديد من الأمثلة الواقعية مدعما ذلك بدلائل من الآيات القرآنية، ومن قصص السيرة النبوية ومن الحكم العالمية.

كما و أشار البوعركي بأن التواصل مع أرباب العمل يشكل 85% من الانطباع الذي يتركه المتقدم للوظيفة فيما تشكل السيرة الذاتية 15% في قرار اختيار المتقدم،هذا وحث البوعركي على ضرورة تحسين الفرد مهاراته الشخصية وتسلحه بالفنون التي ستخدمه في حياته المهنية، علاوة على تأثيرها على حياته الإجتماعية والعائلية.

وفي ختام المحاضرة أثنى القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين محمد إبراهيم العسيري على محاضرة المدرب سامي البوعركي وشكره على تلبية الدعوة ومشاركة طلبة ومنتسبي الكلية المهارات والمعلومات القيمة التي من شأنها تنمية العلاقات الشخصية التي تسهم في تشكيل علاقات وطيدة بين الأفراد بما يعزز من قوة ترابطهم ويغذي تلاحم المجتمعات بمختلف مستوياتها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً