العدد 4688 - الأربعاء 08 يوليو 2015م الموافق 21 رمضان 1436هـ

وزير الاشغال: بيوت الشباب صرح عالمي كبير يهدف للنهوض بالقطاع الشبابي

أشاد وزير الاشغال والبلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف بحرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على افتتاح بيوت الشباب البحرينية مشيدا بأداء وجهود وزارة شئون الشباب والرياضة من خلال مختلف البرامج الرامية إلى النهوض بالقطاع الشبابي واعتماد البرامج والفعاليات والأنشطة والمشاريع التي تصب في خدمة الشباب بمملكة البحرين.

ونوه خلف بحرص المجلس الأعلى للشباب الرياضة على وضع الاستراتيجيات لاحتضان الفعاليات الاقليمية والدولية عبر تشييد المدن الرياضية والملاعب المزودة بالمرافق الحديثة في إطار استراتيجيتها الرامية إلى دعم الشباب بما يضمن تحقيق المزيد من الانجازات الرياضية والشبابية ضمن رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وبين خلف الى حرص وزارة الأشغال بالتنسيق والتخطيط مع وزارة شئون الشباب والرياضة بإنشاء المدن الرياضية ذات المواصفات العالمية بحيث تحتوي على جميع المرافق الرياضية التي تهم الشباب في مختلف انواع الرياضات، كما يهتم الجانبان بموضوع تخصيص الأراضي المناسبة لإقامة المراكز الشبابية والملاعب في عدد من القرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:00 م

      ما نعرف و يش نقول

      كل واحد يقول لنا شي رئيس يقول بعد اسبوع بكون الافتتاح و الحين يقولون لنا المشكله في البلديات والادارة تدفع عن الموسسة و الرئيس يشكر و زير الشباب و احنا مو عارفين و يش مشكلة نادي التضامن

    • زائر 2 | 11:04 ص

      بيوت العسكر

      قصدك اللي تحولت الى بيوت العسكر

    • زائر 1 | 11:04 ص

      با سعادة الوزير

      شكرا لكم يا سعادة الوزير على دعمكم الى الشباب ولكن هناك موضوع محير العالم و هو مبنى نادي التضامن صار له 3 شهور ولم يتغير الحال المبنى جاهز و مقفل و السبب ادارة التخطيط و البلديات و أضيف لهم ادارة الطرق ؟؟ نرجو التدخل و حل الموضوع وشكرا

اقرأ ايضاً