العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ

مصر: جزار يذبح طفلين شقيقين لسرقة 500 جنيه

جريمة قتل مأساوية دارت أحداثها داخل شقة بمدينة القاهرة الجديدة راح ضحيتها طفلان شقيقان على يد ابن خالتهما الجزار الذي ذبحهما ثم استولى على مبلغ 500 جنيه وفر هاربا.

وكشفت التحريات، حسبما أفادت صحيفة اليوم السابع المصرية، أن المتهم كان قد قرر قتل خالته وسرقتها إلا أنه في اليوم الذي شرع فيه في قتلها لم يعثر عليها بالمنزل فقرر قتل الطفلين، حيث أوهمهما باللعب معه ثم قيدهما بالحبال وذبحهما داخل غرفتهما، في الوقت الذي عادت فيه خالته ليؤكد لها أن الطفلين يلعبان في الشارع فطلبت منه إحضارهما ليفر هاربا عقب ذلك لتعثر والدة المجني عليهما على جثتي طفليها.

وفور إبلاغ رجال المباحث تم إعداد عدة أكمنة للمتهم والقبض عليه بعل مرور 5 ساعات على وقوع الحادث، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تفاصيل الجريمة تلقى بها اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بلاغا من ربة منزل يفيد بمقتل طفليها بالقاهرة الجديدة، فكلف رجال المباحث بإجراء التحريات وكشف ملابسات الحادث. وعلى الفور انتقل العقيد حاتم البيدانى مفتش مباحث القاهرة الجديدة ورجال المباحث إلى محل الواقعة وعثر من خلال المعاينة على جثة "محمد" يبلغ من العمر 12 عاما وشقيقته "شهد" 8 سنوات مقيدين بالحبال ومصابين بجرح ذبحي بالرقبة وطعنات بالصدر ملقيان بغرفة النوم.

وكشفت تحريات المقدم عمرو عيسى رئيس مباحث قسم شرطة القطامية ومعاونه النقيب محمد الألفي أن والدة الطفلين المجني عليهما تعمل محامية وتقيم بصحبة طفليها بالشقة، وأن ابن شقيقتها "على.ع.ج" 19 سنة جزار أوهمها أنه تشاجر مع والدته وطلب منها الإقامة لديها بالشقة، حيث كان قد اتخذ قرارا بقتل خالته لسرقتها لاعتقاده أنها تمتلك ثروة، وأحضر معه سكين لتنفيذ الجريمة إلا أنه خلال اليومين الذي أقام فيها بالشقة لم يتمكن من تنفيذ الجريمة حتى انتهز فرصة خروج خالته لشراء بعض المتعلقات وأوهم طفليها باللعب معهما داخل غرفتهما، حيث قيدهما بالحبال ثم ذبحهما بسكين كانت بحوزته وسدد لهما عدة طعنات حتى فارقا الحياة ثم فتش في الشقة بحثا عن الثروة إلا أنه لم يعثر إلا على مبلغ 500 جنيه فاستولى عليه.

كما توصلت التحريات أنه عقب حصول المتهم على المبلغ المالي فوجئ بعودة خالته إلى الشقة فذكر لها أن طفليها يلعبان بالشارع، فطلبت منه إحضارهما واستغل المتهم الفرصة وفر هاربا، لتكتشف والدة الطفلين الجريمة عقب دخولهما غرفتهما لتعثر عليهما مقيدين بالحبال وغارقين في دمائهما.

وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى أن المتهم توجه إلى مسكن أحد أصدقائه بمنطقة المنيب بالجيزة، وبنشر الأكمنة تم القبض على المتهم بعد مطاردته، حيث حاول الهروب بالقفز أعلى أسطح المنازل المجاورة لمسكن صديقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وأرشد عن مكان السلاح المستخدم في الحادث.

وبمواجهة المتهم اعترف بما نسب إليه وقتله الطفلين لاعتقاده إن والدتهما تمتلك ثروة طائلة، وأنه قرر التخلص منهما حتى لا يرشدان عليه بعدما فشل في قتل خالته، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 4:26 م

      المصاروه مزاجين ومجرمين

      الله يهلكه على احساب 500 جنيه يقتل موتكم الفلس يالمصاروه

    • زائر 7 | 7:38 م

      المبلغ زهيد

      يعني بحريني حوالي خمسه وعشرين دينار فقط لا اله الا الله

    • زائر 6 | 2:31 م

      يااااالله

      انجان اخذ الفلوس و هرب الا جهال مساكين لو بس يقص عليهم باي شي و يبوق ع كيفه ... وش هالقلب ... و غبي بعد لا حول و لا قوة الا بالله

    • زائر 5 | 11:08 ص

      حدث العاقل بما لا يليق

      فان صدق فلا عقل له... صدق الي قال الجنون فنون ..كان وزعهم وسرق عاى راحته ... لا حول ولا قوة الا بالله..

    • زائر 2 | 10:58 ص

      هذا حيوان

      هذا حيوان يستاهل الاعدام

    • زائر 1 | 10:27 ص

      هل جزاء الإحسان الا الاحسان

      حادثة أقرب للخيال ان كان السبب تافه من أحد الاقارب

    • زائر 4 زائر 1 | 10:59 ص

      زائر 1

      عزيزي الضحايا اثنين بس اشوفة عادية اذا كان الخبر من مصر تبي اتشوف جرائم أتوقف شعر الرأس في نفس الدولة عندك النت تابع مجلة الجريمة اوتصدر من نفس الدولة...بس عزيزي اذا قلبك اضعيف انسة السالفة.
      كل سنة ونت طيب
      بوعلي

اقرأ ايضاً