العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ

وزير الطاقة يشكر فريق التميز بـ"هيئة النفط" على مشروع "أفضل الممارسات الحكومية"

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

تسلم وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا الشهادة التقديرية التي حصلت عليها الهيئة الوطنية للنفط والغاز عن مشروع الهيئة لأفضل الممارسات الحكومية.

وقد تم تسليم هذه الشهادة للوزير خلال استقباله بمكتبه صباح اليوم الأحد (12 يوليو/ تموز 2015) فريق الهيئة للتميز الذي أنجز مشروع الهيئة لأفضل الممارسات الحكومية وذلك عن مشروع الديزل منخفض الكبريت والذي اعتبر أحد أهم مشاريع الممارسات الحكومية وذلك من قبل مركز البحرين للتميز، حيث قدم الفريق الشهادة التي حاز عليها نتيجة مشاركته الفاعلة في برنامج أفضل الممارسات الحكومية لعام 2014.

وبهذه المناسبة صرح وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بأن الهيئة الوطنية للنفط والغاز ملتزمة بالمشاركة وتقديم الأفضل في برنامج البحرين للتميز من خلال الفريق المكلف بالمتابعة، مؤكداً استمرار الهيئة والقطاع النفطي في عملية التطوير والتحديث وتنفيذ التوجيهات والبرامج الحكومية الرامية إلى تقديم أفضل الممارسات الحكومية وحماية مصالح المملكة وتعزيز مكتسباتها، مثمناً سعادته جهود مركز البحرين للتميز في هذا المجال.

وقال الوزير ميرزا إن هذا المشروع يعد من أكبر المشاريع التي نفذتها شركة نفط البحرين (بابكو)، حيث تفضل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بافتتاح هذا الصرح الصناعي الكبير في 5 ديسمبر 2007. والذي يهدف إلى خفض نسبة الكبريت العالية في محتويات الديزل الذي تنتجه بابكو.

كما قدم الوزير شكره وتقديره إلى أعضاء فريق الهيئة للتميز على ما بذلوه من جهد وعمل أدى إلى حصول الهيئة على شهادة التميز في مجال أفضل الممارسات الحكومية.

وأكد وزير الطاقة على التزام الهيئة الوطنية للنفط والغاز بدعم وتعزيز التعاون مع مركز البحرين للتميز ايماناً من الهيئة برسالة ودور المركز في التعريف بأفضل الممارسات في القطاعات الحكومية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:13 ص

      نقابي

      للعلم ياسعادة الوزير أن تم توقيع الاتفاقية الثلاثية في 10مارس 2014 وإلى الآن هناك بعض المفصولين لم يرجعون إلى أعمالهم

اقرأ ايضاً