العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ

رسمياً... منتخبنا الوطني لكرة القدم يُعسكر في الطائف أغسطس المقبل

اعتمد الاتحاد البحريني لكرة القدم إقامة معسكر منتخبنا الوطني لكرة القدم في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 8 حتى 19 أغسطس/ آب المقبل.

ويستعد منتخبنا الوطني للجولات القادمة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، لحساب المجموعة الثامنة، إذ سيلتقي مع منتخب كوريا الشمالية في البحرين يوم الخميس الموافق 3 سبتمبر/ أيلول المقبل، وسيلعب مع اليمن في قطر يوم الثلثاء الموافق 8 سبتمبر، علماً أن الأحمر خسر مباراته الأولى من الفلبين بهدفين مقابل هدف.

ولم يحدد الاتحاد البحريني حتى الآن المباريات الودية التي سيلعبها الأحمر في معسكر الطائف، إذ من المنتظر أن يعلن عن الوديات خلال الفترة المقبلة بعد الاتفاق مع مدرب المنتخب سيرجيو باتيستا.

واتخذ اتحاد الكرة الكثير من القرارات خلال اجتماع مجلس الادارة الذي عقد برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة ومن أبرزها اعتماد لائحة شئون وأوضاع وانتقالات اللاعبين اعتباراً من 12 يوليو الجاري، إضافة إلى تعيين جهاد العشار مدرباً لحراس منتخب الناشئين وتعيين عبدالله بوطبينة مساعداً لمدرب منتخب الأشبال.

واعتمد اتحاد الكرة مشاركة منتخبنا الوطني الأول في دورة الألعاب الخليجة الثانية التي ستقام في السعودية خلال الفترة من 15 حتى 26 أكتوبر المقبل.

وسيطبق اتحاد الكرة اعتباراً من الموسم المقبل 2015/2016 معايير الاتحاد الآسيوي بشأن المدربين الوطنيين والمتعلقة بحصول المدربين على شهادات معتمدة من الاتحاد الآسيوي، وحدد المعايير التي تنطبق على المدربين وهي كالآتي: فئة البراعم: شهادة المستوى (C) وخبرة لا تقل عن سنتين، فئة الأشبال: شهادة المستوى (B) وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات، فئة الناشئين: شهادة المستوى (B) وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات، فئة الشباب: شهادة المستوى (B) وخبرة لا تقل عن أربع سنوات، وفئة الأول (الرجال): شهادة المستوى (A) أو ما يعادلها. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:03 م

      لن نود لما كنا عليه

      المنتخب ليس بالمعسكرات إنما بالإصلاح اذا لم يصلح حال الانديه لن تصلح حال المنتخبات فى جميع الألعاب مع التحيه

اقرأ ايضاً