العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ

وزير الأشغال يستعرض احتياجات المنطقة مع رئيس جمعية جنوسان الخيرية

المنامة – وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف في مكتبه بالأشغال رئيس مجلس إدارة جمعية جنوسان الخيرية سيد علوي يوسف، بحضور مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف إبراهيم الغتم.

وقد رحب الوزير برئيس مجلس إدارة جمعية جنوسان الخيرية، مؤكداً على أهمية الدور الخيري للجمعية في خدمة المجتمع البحريني وتعزيز الشراكة المجتمعية وبث مناخ التكافل والتعاون الجماعي المثمر من خلال قنوات العمل الخيري المؤسسي، منوها الوزير خلف إلى حاجة المجتمع الى مثل هذه الاعمال الخيرية والتطوعية التي تعد قيمة انسانية وسلوك حضاري يساهم في بناء وتنمية المجتمعات، مضيفاً أن العمل الخيري التطوعي لا ينمو الا في مجتمع متقدم ثقافيا وحضاريا حيث يعي أبنائه مسؤولياتهم تجاه الآخرين.

وأشار إلى أن الجمعيات الخيرية هي من أهم مؤسسات المجتمع المدني لأنها تعنى بحاجات الانسان الاساسية وتساهم في تحقيق التنمية الشاملة .

وخلال اللقاء استعرض الوزير مع رئيس جمعية جنوسان الاحتياجات والخدمات التي ينشدها أهالي المنطقة والسعي نحو ايجاد افضل السبلبما يلبى تلك الاحتياجات، وفيما يخص المرفأ البحري وحديقة عامة، أوضح الوزير بأنه سيتم عرض هذه المواضيع على الإدارة العامة للتخطيط العمراني.

من جانبه شكر رئيس مجلس ادارة جمعية جنوسان الخيرية الوزير على ترحيبه، مؤكداً ان الجمعية ستواصل مسيرتها الخيرية في المساهمة في تنمية المجتمع البحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً