العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يشهد قرعة مونديال 2018 ويشيد بالتنظيم المتميز للحفل

سان بطرسبرغ - المكتب الإعلامي 

26 يوليو 2015

شهد رئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مساء يوم أمس الأول (السبت) في مدينة سان بطرسبرغ الروسية مراسم حفل قرعة تصفيات كأس العالم المقررة في روسيا العام 2018 والتي جرت بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وقيادات كرة القدم العالمية.

وبهذه المناسبة عبر سلمان بن إبراهيم عن شكره وتقديره إلى المسئولين الروس على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، مشيداً بالترتيبات المتميزة التي أعدها الجانب الروسي بالتنسيق مع الاتحاد الدولي من أجل إنجاح مراسم حفل قرعة كأس العالم القادمة وإخراجها بصورة أنيقة تليق بالحدث العالمي الكبير.

وكان رئيس الاتحاد الآسيوي شارك يوم الجمعة الماضي في اجتماع لجنة الاتحاد الدولي المنظمة لكأس العالم القادمة والذي عقد برئاسة رئيس الاتحاد الأوروبي الفرنسي ميشيل بلاتيني وتم خلاله استعراض العديد من المواضيع المرتبطة بالعملية التنظيمية لنهائيات كأس العالم المقبلة وتحديد الملاعب المستضيفة للنهائيات والبرنامج الزمني للمباريات.

وعلى هامش زيارته إلى روسيا حضوره قرعة كأس العالم عقد سلمان بن إبراهيم سلسلة لقاءات ثنائية مع كبار المسئولين في الاتحادات القارية وبحث معهم سبل تعزيز التعاون بين الاتحاد الآسيوي وتلك الاتحادات إلى جانب استعراض المواضيع ذات الاهتمام المشترك على ساحة الكرة العالمية.

العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً