العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

«القطرية» تطلق وجهتين جديدتين في باكستان خلال يومين متعاقبين

أطلقت الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر وجهتين جديدتين في باكستان هما سيالكوت وفيصل أباد خلال يومين على التوالي.

واعتباراً من 16 يوليو/ تموز باشرت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى سيالكوت بمعدل أربع رحلات أسبوعياً للمسافرين والتي قامت بتوفير خدمات الشحن الجوي لها مسبقاً. وبعد ذلك بيوم واحد أي في 17 يوليو، أضافت الناقلة القطرية مدينة فيصل أباد إلى شبكة وجهاتها في باكستان بمعدل 3 رحلات أسبوعياً.

وشهدت مدينة فيصل أباد في إقليم البنجاب والتي يقطنها أكثر من 7 ملايين نسمة العديد من التطورات التي ساهمت بجعلها مركزاً رئيسياً للصناعة والإنتاج وأحد المساهمين الرئيسين في ناتج الدخل القومي للبلاد بمقدار أكثر من 20 في المئة.

وإلى جانب إضافة كل من سيالكوت و فيصل أباد إلى شبكة وجهات الخطوط القطرية في الباكستان والتي تضم كراتشي، إسلام أباد، بيشاور برحلات مباشرة من الدوحة مركز العمليات الرئيسي للناقلة الوطنية، سيتم إضافة مولتان ضمن الأسابيع القليلة المقبلة إلى شبكة خطوط الناقلة بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً اعتباراً من 2 أغسطس/ آب.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر: «تؤكد الخطوط الجوية القطرية من جديد على مدى التزامها بزيادة عدد وجهاتها وتوفير تغطية شاملة في الباكستان».

وتشغل الخطوط القطرية 45 رحلة أسبوعية تغطي أربع مدن في الباكستان بواقع رحلتين يومياً إلى كراتشي، لاهور، إسلام أباد، وبواقع ثلاث رحلات أسبوعياً إلى بيشاور. حيث أطلقت الناقلة وجهتها الأولى إلى كراتشي في العام 1995، تلتها بيشاور 1998، ثم لاهور 1999، وإسلام أباد في 2004.

وتشغل الخطوط الجوية القطرية طائرة ايرباصA320 والتي تتألف من 12 مقعداً لدرجة رجال الأعمال و132 مقعداً للدرجة السياحية لوجهتيها الجديدتين في الباكستان.

العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً