العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

عبدالرحمن محمد يوقّع مدرباً لأشبال الشباب

وقّع لاعب منتخبنا الوطني وناديي النجمة وأم الحصم سابقاً عبدالرحمن محمد لصالح نادي الشباب ليكون مدرباً لفريق فئة الأشبال بالنادي خلال الموسم الرياضي المقبل، وبذلك يطوي مسيرته كلاعب لكرة اليد ويبدأ مشواره التدريبي من نادي الشباب.

وقال عبدالرحمن محمد: «أتمنى أن تكون التجربة مفيدة وناجحة، وأنا سعيد بأن أبدأ مشواري التدريبي من نادٍ معروف باهتمامه بالقاعدة، لذلك أعتبرها فرصة لي لكسب الخبرة مع وجود مدربين أكفاء آخرين كالمخضرم عباس السلاطنة ورضا سبت».

ويأمل عبدالرحمن محمد في ترك بصمته التدريبية على الفريق برفع المستوى الفني للاعبين على المستوى الجماعي والفردي أيضاً، مضيفاً «كانت لي تجربة قصيرة في مجال التدريب لمّا كنت لاعباً في نادي النجمة، فقد كنت معاوناً للمدرب علي عباس (تايسون) في فئة التجمع».

وأفاد عبدالرحمن محمد بأنّ تفكيره منصبٌّ في الوقت الحالي على مشواره التدريبي غير أنه لم يغلق باب العودة للعب كرة اليد مجدداً ومن خلال نادي الشباب أيضاً في الموسم المقبل، إذ قال: «أنا رهن إشارة مدرب الفريق الأول أمين القلاف ولي الشرف في تمثيل نادي الشباب لاعباً ومدرباً».

وقدّم مدرب الأشبال الجديد بنادي الشباب الشكر لرئيس جهاز كرة اليد في النادي غسان أمير على ثقته وموقف مجلس إدارة النادي أيضاً، وقال أيضاً إنه لن ينسى وقفة المسئولين في نادي أم الحصم معه في الموسم الماضي، خاصّاً بالذكر رئيس الجهاز محمد عواد، ومتمنياً التوفيق للفريق في الموسم المقبل.

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً