العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

مورينهو: هازارد لا يقل عن رونالدو وميسي

يرى المدير الفني لنادي تشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز البرتغالي جوزيه مورينهو أن نجمه البلجيكي الدولي ايدين هازارد يستحق أن يتواجد في قائمة أفضل 3 لاعبين في العالم، مشيرا إلى أنه يتفوق على هداف ريال مدريد الاسباني مواطنه كريستيانو رونالدو في الوقت الراهن.

وانحصرت المنافسة بين رونالدو وهداف برشلونة الاسباني ليونيل ميسي في السنوات الأخيرة على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم، بعد أن سجلا المئات من الأهداف، ولكن مورينهو يرى أن خروج ريال مدريد خالي الوفاض في الموسم الماضي من دون أي ألقاب هو السبب في تأكيده على أن هازارد يتفوق على رونالدو.

وحصل هازارد على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وأشار مورينهو في تصريحات صحافية «تحديد الأفضل يعتمد على أداء اللاعبين خلال الموسم، الأمر يتعلق بالفوز بالألقاب، كرة القدم بدون ألقاب لا تساوي شيئا». وأكد «ميسي فاز بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا)، كما تأهل إلى نهائي كوبا أميركا، لقد قدم مسيرة رائعة له ولفريقه، لا يعجبني اللاعبون أو المدربون الذين يركزون على الفوز بالألقاب الفردية وليس الجماعية».

واعترف مورينهو بأن هازارد تفوق على رونالدو، في الموسم الماضي، مشيرا «رونالدو كان رائعا لقد سجل عددا هائلا من الأهداف، لا أقول أنه لم يكن رائعا، كل ما أقوله من وجهة نظري الشخصية أنه يتحتم على كل لاعب كرة قدم في العالم أن يضع فريقه في المقدمة وليس الألقاب الفردية». وأوضح «ايدين جاء ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في أوروبا العام الماضي، ومن وجهة نظري فإنه يستحق التواجد ضمن قائمة أفضل 3 لاعبين».

وختم مورينهو حديثه بالقول: «أعتقد أن ايدين هو أفضل لاعب في إنجلترا، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبما أن الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، فإنه يدخل ضمن قائمة أفضل لاعبي العالم».

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:34 م

      مورينهو: هازارد لا يقل عن رونالدو وميسي

      ههههههههههههههههههههههههههههههه
      لا لا لا سبيشل ون

اقرأ ايضاً