العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ

دراغان يجتمع بلاعبي المحرق واليوم فحوصات طبية ولياقية

وصل مع مساعديه والمحترف بوطاجين

بدأ المدرب الجديد لفريق المحرق الأول لكرة القدم الفرنسي دراغان أولى خطوات عمله التدريبي مع الفريق بعد وصوله إلى البحرين منذ يومين تأهباً لانطلاقة التدريبات يوم بعد غدٍ السبت استعداداً للموسم الكروي الجديد 2015-2016.

وعقد مساء أمس الاجتماع الأول بين المدرب دراغان ولاعبي فريق المحرق بحضور أفراد الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وجميع اللاعبين الـ 30، وتم خلاله التعارف بين أفراد الجهاز الفني واللاعبين وقام المدرب بشرح أسلوبه والآلية والاستراتيجية التي وضعها للفريق للموسم المقبل.

كما سيقوم الجهاز الطبي واللياقي للفريق اليوم (الخميس) بإجراء الفحوصات الطبية وقياسات الطول والوزن والاختبارات اللياقية على جميع أعضاء الفريق وذلك في قاعة التربية البدنية بالنادي، والتي من خلالها ستوضح للمدرب احتياجات اللاعبين استعداداً لوضع البرنامج اللياقي لجميع اللاعبين قبل بدء التدريبات.

وكان المدرب دراغان وصل إلى البحرين مساء أمس الأول وكان في استقباله مدير الفريق نايف الماجد والمنسق الإعلامي محمد الجودر.

وقام دراغان بجولة في مبنى النادي وذلك لعقد اجتماعات عدة مع الطاقم الإداري والفني والطبي للفريق، كما تفقد استاد نادي المحرق وملعب التدريب الخارجي بالنادي، إذ أبدى ارتياحه من حالة أرضية الملعبين.

كما وصل أفراد الجهاز الفني وهم مساعد المدرب التونسي حسين سينين ومدرب اللياقة التونسي وليد شرف الدين ومدرب الحراس الصربي فلاديمير، إضافة إلى المحترف الجزائري كريم بوطاجين فيما سيصل المحترف الغاني محمد عبدالباسط يوم غدٍ (الجمعة) للانتظام في تدريبات الفريق فيما سيصل المحترف الثالث النيجيري أيفوسا بعد استكمال إجراءات التأشيرة.

العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً