العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ

الحايكي: لا طلبات رسمية من الأندية لتغيير المسابقات

البرنامج التفصيلي سيقر في مجلس الإدارة قريباً

كشف رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالحسن الحايكي أن الاتحاد لم يتلق إلى الآن أي طلب رسمي بخصوص تغيير شكل المسابقات للفريق الأول، وأن كل ما يتداول بهذا الشأن لا يعدو كونه اقتراحات من قبل بعض منتسبي الأندية في الصحف.

وقال: «رسميا لم يصلنا شيء إلى الآن، ومسابقة الفريق الأول مازالت على حالها سواء بالنسبة للدوري أو الكأس أو بقية المسابقات».

وأضاف «مجلس الإدارة سيجتمع قريبا لبحث البرنامج التفصيلي للمسابقات المختلفة وإقراره بعد أن أقر سابقا الخطوط العامة للمسابقات والتي تم الإعلان عنها».

وتابع «بعد اجتماع مجلس الإدارة الأسبوع المقبل ستتضح الصورة وسنعلن عن أي تغييرات إن وجدت».

وعن رغبة بعض الأندية في تغيير شكل مسابقة الدوري سواء في السداسي أو في المربع الذهبي، أوضح الحايكي أن الاتحاد لم يصله أي طلب رسمي بهذا الخصوص من قبل أي ناد إلى الآن.

وعن وضعية اللاعب المحترف في الموسم الجديد وإن كان سيقرر اللعب في القسم الأول من دون لاعب محترف على أن تتم الاستعانة به بدءا من الدور السداسي، بين الحايكي أن هذا الأمر لم يطرح إلا في الإعلام، وهناك بعض المقترحات الخاصة بمجلس الإدارة من الممكن بحثها داخل المجلس، وفي حال إقرار أي منها فسيخرج ضمن البرنامج التفصيلي الأسبوع المقبل.

وأكد الحايكي أن اتحاد السلة حريص على خروج مسابقاته بأفضل صورة وبما يحقق تطور اللعبة والاثارة والمتعة للجماهير، ولذلك فإن الاتحاد منفتح على أي مقترحات مفيدة.

وأضاف «نحن لا نتعامل مع طلبات الأندية من خلال وسائل الإعلام وإنما من خلال الخطابات الرسمية التي يمكن أن يوضح فيها النادي مقترحه من أجل بحثه في لجنة المسابقات وطرحه على مجلس الإدارة».

من جانب آخر، أوضح الحايكي أن مسابقات الفئات العمرية سيجرى عليها بعض التغييرات وخصوصا لفئة البراعم التي ستعاد للعب بنظام المهرجانات بدل نظام الدوري.

وقال: «سنجتمع مع الأندية ونبحث معهم التغييرات المطلوبة لأخذ ملاحظاتهم عليها».

العدد 4709 - الأربعاء 29 يوليو 2015م الموافق 13 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً