العدد 4711 - الجمعة 31 يوليو 2015م الموافق 15 شوال 1436هـ

كلايتون وصل... واليوم انطلاق إعداد الأهلي

وصل فجر أمس (الجمعة) للمملكة اللاعب البرازيلي كلايتون باربوسا؛ لخوض تجربة احترافية مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت أنظار المدرب الوطني عدنان إبراهيم، وكان بانتظار كلايتون بمطار البحرين الدولي مدير الفريق «الأصفر» علي معيوف.

ويجيد كلايتون اللعب على الأطراف إلى جانب منطقة المناورات ويتميز باختراقاته الجانبية؛ نظرا لمهاراته الفردية، ويملك كلايتون تجربة احترافية في المنطقة الخليجية بعدما خاض الموسمين الأخيرين في الدوري العراقي، إذ بدأ أولا في صفوف كربلاء؛ ونتيجة تألقه انتقل في الموسم الثاني إلى النادي المعروف وصاحب الشعبية الكبيرة في الكرة العراقية الطلبة.

من جانب آخر، وصل إلى المملكة أيضا قبل يومين اللاعب النيجيري اوتشي الذي تعاقدت الإدارة الأهلاوية معه في وقت سابق بناء على توصية الجهاز الفني. اوتشي سبق له خوض التجربة مع الكرة البحرينية في الموسم الماضي مع نادي سترة ويتمتع ببنية جسدية قوية ويجيد اللعب كقلب دفاع.

وتنطلق مساء اليوم تحضيرات الفريق الأهلاوي بقيادة المدرب عدنان إبراهيم وسط غياب نحو 5 لاعبين على إثر انتظامهم في البرنامج التحضيري للمنتخب الأولمبي إلى جانب عدم وصول المحترف البرازيلي الآخر دييغو الذي تأخر وصوله، في حين مازال الغموض يحيط بموعد وصول المحترف السوري في ظل ارتباطه مع ناديه الجيش بمواجهات الدور ربع النهائي التي ستقام خلال الفترة المقبلة.

العدد 4711 - الجمعة 31 يوليو 2015م الموافق 15 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً