العدد 4711 - الجمعة 31 يوليو 2015م الموافق 15 شوال 1436هـ

شاهد الصور... تدشين "الوثيقة الوطنية" في نادي المحرق الرافضة للتدخلات الايرانية

شارك رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة في حفل تدشين الوثيقة الوطنية التي دشنت اليوم السبت (1 أغسطس/ آب 2015) في نادي المحرق والتي تؤكد رفض التدخلات الإيرانية لمملكة البحرين. والإعلان عن الولاء المطلق للقيادة.


وأكد رئيس ديوان رئيس الوزراء في تصريح بهذه المناسبة: "إن مشاركته جاءت مع جموع المواطنين في هذه الوثيقة هي استمرار للموقف الشعبي الرافض لأي تدخلات خارجية في شؤون البحرين"، وقال: " أتينا جميعا كمواطنين للمشاركة في تدشين هذه الوثيقة الوطنية، وثانيا من موقع المسئولية فإننا نؤمن بما يؤمن به رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الذي يضع الوطن والمواطن في مقدمة اهتماماته.

وأضاف الشيخ حسام بن عيسى "إننا تعلمنا من سمو رئيس الوزراء الكثير من الوطنية والإخلاص والتضحية من أجل البحرين، 
ونحن نسير على خطاه، وشدد على أن هذه اللحظة الدقيقة من تاريخ مملكة البحرين تحتاج إلى تكاتف الجميع وإعلان المواقف الصريحة التي تدافع عن امن واستقرار وسيادة الوطن في مواجهة كافة التدخلات في الشأن الداخلي وأن يكون كل أبناء البحرين علي قلب واحد في استنكار وشجب وإدانة محاولات بث الفرقة والانقسام بين أبناء الوطن الواحد".

وأكد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة "أهمية الالتفاف خلف الوطن والقيادة الحكيمة لعاهل البلاد بعد أن قدم شعب البحرين رسالة حضارية للعالم بأنه لا يمكن لأي جهة أن تخترق نسيجه الاجتماعي المتماسك الذي ترسخ عبر السنين من التسامح والتعايش".
 وأشاد "بالهبة الشعبية الوطنية التي شاركت فيها جميع فئات المجتمع البحريني التي أعلنت بصوت مدو استنكارها لمحاولات التدخل في شأن البحرين، مؤكداً أن تلك المواقف تثبت ما يتمتع به أبناء البحرين من وعي وطني كبير وحرص علي الدفاع عن الوطن وما يتسم به شعب البحرين من إخلاص للوطن وقيادته".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً