العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

«النخبة» يتنافسون في ثلاث قارات هذا الأسبوع

بحسب المتابعة والتوجيهات المستمرة من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، يستمر أعضاء فريق البحرين للتحمل النخبة في المشاركة في مختلف البطولات العالمية في رياضتي الترايثلون والتحمل، إذ يشارك النخبة في منافسات عالمية في أوروبا، آسيا وأميركا الجنوبية هذا الأسبوع.

هذا ويشارك متسابق الفريق خافيير غوميز في نهائيات بطولة أي تي يو الأولمبية العالمية هذا الأسبوع المقامة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية. ويواجه غوميز مجموعة من أبطال العالم في رياضة الترايثلون في البطولة.

أما نجم الفريق جيمس كونوما فيشارك زميلته في الفريق جودي سوالو في بطولة جبال الألب (الب دي هيوز) للترايثلون المقامة في الجزء الفرنسي من سلسلة الجبال المشهورة. ويعتبر مضمار الدراجات في هذه البطولة من الأشهر عالمياً إذ يعتبر جزءاً من مراحل سباق جولة فرنسا (تور دي فرانس) العريق للدراجات.

وقد صرح كونوما مؤكداً أنه يتطلع لتحقيق أفضل النتائج في السباق بمشاركة زميلته سوالو، إذ علق مستدركاً «لقد حققت أنا وسوالو لقب هذه البطولة العريقة في العام 2010 ونحن نتطلع لإعادة التجربة نفسها هذا العام».

العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً