العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

رئيس الوزراء يؤكد دعم ومساندة كل الباحثين والمبدعين البحرينيين

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (2 أغسطس/ آب 2015) المؤرخ والباحث خليل بن محمد المريخي الذي أهدى لسموه نسخه من كتابه الأخير والذي يحمل عنوان " البحرين .. صور وحكايات الماضي".

وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما بذله الباحث في إعداد هذا الكتاب الذي يشكل مرجعًا قيما يوثق من خلاله بالصور والمشاهد جوانب في تاريخ مملكة البحرين منذ ثلاثينيات القرن الماضي، مؤكداً سموه أن هذا التوثيق يعد مرجعاً للمتخصصين وللأجيال القادمة للتعرف عن أبرز المحطات في تاريخ وحضارة مملكة البحرين.

وأكد سموه دعم الحكومة ومساندتها لكل الباحثين والمبدعين البحرينيين الذين يجسدون صورة المواطن البحريني المتميز بالعلم والثقافة، متمنيا سموه للباحث دوام التوفيق والنجاح في جهوده الإبداعية المقبلة.

من جانبه، أعرب الباحث والمؤرخ خليل بن محمد المريخي عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على دعمه وتشجيعه الدائم لكل الباحثين والمبدعين، وهو الأمر الذي يمثل دافعا لهم لمزيد من الابداع في كافة مجالات البحث والعلوم، مؤكداً أن هذا الدعم ليس بغريب على صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الذي ترك بصمات هامة في رحلة الوطن نحو التقدم في كافة المجالات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً