العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ

الجزء الجديد من "المهمة المستحيلة" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

تصدر فيلم "ميشين إمبوسيبل: روغ نايشن" (المهمة المستحيلة: الدولة المارقة) شباك التذاكر في اميركا لشمالية مع بدء عرضه في عطلة نهاية الاسبوع على ما اظهرت ارقام شركة "اكزبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.

وفي الجزء الخامس من هذا الانتاج الضخم يتواجه النجم الهوليوودي توم كروز في دور العميل السري ايثان هانت مع منظمة اجرامية عالمية تحاول القضاء على صندوق النقد الدولي.

وقد حقق فيلم التشويق والحركة 56 مليون دولار في عطلة نهاية لاسبوع الاولى لبدء عرضه على ما اظهرت ارقام شركة اكزيبتر ريليشنز" المتخصصة في هذا املجال.

وحل في المرتبة الثانية الفيلم اكلوميدي "فيكيشن" عن مغامرات عائلة خلال عطلتها.

وقد حقق 14.9 مليون دولار مع بدء عرضه.

وقد تراجع فيلم "آنت-مان" من انتاج مارفيل وبطولة بول راد في دور بطل خارق، من المرتبة الاولى الاسبوع الماضي الى المركز الثالث محققا 12.6 مليون دولار بعد ثلاثة اسابيع من بدء عرضه.

اما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب "مينيينز" فيلم الرسوم المتحركة الذي جمع 12.2 مليون دولار.

وحل مباشرة وراءه فيلم "بيكسلز" من بطولة آدم ساندلر الذي يحاول منع مخلوقات من الفضاء الخارجي من غزو الارض بعدما تأثرت بالعاب الكترونية وقد حقق 10.4 ملايين دولار واحتل المرتبة الخامسة.

وانتقل الفيلم الكوميدي "تراينريك" الى المرتبة السادسة محققا 9.7 ملايين دولار.

واحتل المرتبة السابعة فيلم "ساوثبو" من بطولة جايك جيلينهال الذي يقوم بدور ملاكم في نهاية مسيرته الرياضية، جامعا 7.5 ملايين دولار.

المرتبة الثامنة عادت الى فيلم "بايبر تاونز" حول رحلة في السيارة بحثا عن ابنة الجيران التي اختفت وقد حقق 4.6 ملايين دولار.

وتراجع فيلم "إينسايد آوت" من انتاج استديوهات ديزني الى المرتبة التاسعة مع 4.5 ملايين دولار في اسبوعه السابع في دور العرض الاميركية الشمالية.

اما المرتبة العاشرة فاحتلها فيلم "جوراسيك وورلد" الشهير حول الديناصورات مع 3.8 ملايين دولار.

وبات هذا العمل، الفيلم الذي يحقق اكبر العائدات في العالم بعد "افاتار" و"تايتانيك".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً