العدد 4714 - الإثنين 03 أغسطس 2015م الموافق 18 شوال 1436هـ

"تقاعد" توقع اتفاقية مع فريق كرة السلة بنادي المنامة

تهدف إلى دعم مسيرة الاحتراف لكرة السلة في البحرين

المنامة – شركة تقاعد 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت شركة "تقاعد"، الشركة المتخصصة في تقديم حلول الادخار والاستثمار والتقاعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، النقاب عن توقيعها اتفاقية رعاية مع نادي المنامة الرياضي لتصبح بذلك الراعي الرئيسي والحصري لفريق كرة السلة الأول، أبطال الدوري البحريني للسنوات الأخيرة.

وتسلط هذه الشراكة الاستراتيجية الضوء على التزام شركة تقاعد بتقديم الدعم اللازم للأنشطة الاجتماعية المحلية، وتعزيز المساعي الرامية إلى تحقيق مستوى احترافي عالمي لرياضة كرة السلة في مملكة البحرين.

هذا وتنطوي اتفاقية الرعاية التي وقعت مؤخراً في نادي المنامة بالجفير على تأسيس علاقة تعاون وشراكة مميزة غير محددة زمنياً بين شركة "تقاعد" ونادي المنامة.

وبناءً على ما جاء في الاتفاق، سيتم وضع شعار شركة تقاعد على القمصان الرئيسية للاعبين وعلى ملابس التدريب ومستلزمات اللاعبين، وذلك في أكثر من 50 مباراة يلعبها نادي المنامة أثناء الدوري العام، وكأس السوبر ومباريات الكأس وكافة البطولات الصيفية والمباريات الودية التي تقام ويشارك فيها فريق المنامة سنوياً في البحرين.

وفي هذا الصدد، صرح الرئيس التنفيذي لشركة "تقاعد" لوك ميتفيي قائلاً: "إن البحرين هي مقرنا الرئيسي ومركز أعمالنا، لذا فإنه من الضروري أن نسعى إلى ترسيخ أواصر التعاون الوثيق مع المجتمع المحلي في مملكة البحرين، وإن شراكتنا ودعمنا لنادي المنامة كأحد الأندية الوطنية البارزة يأتي في هذا الإطار. كما تأتي هذه المبادرة جنباً إلى جنب مع التزامنا المتأصل في كل ما نسعى لتقديمه وتوفيره عبر حلول وخدمات تقاعد، وهو العمل على تعزيز نمط حياة يتسم باللياقة والحيوية".

ويضيف ميتفيي قائلاً "يسر شركة "تقاعد" التعاون مع نادي المنامة وتقديم الدعم اللازم له في دوري كرة السلة القادم. فمن جهة، سنحظى بفرصة لدعم ناد عريق ومشهور ورياضة محبوبة بشكل متزايد في البحرين. ومن ناحية أخرى، سنعمل سويا على تعزيز ثقافة التخطيط المالي والادخار طويل الأمد لدى كل من الأفراد والشركات".

من جهته، صرح رئيس مجلس إدارة نادي المنامة زهير كازروني، ، بأن شركة تقاعد مؤسسة حيوية وفريدة من نوعها في الوسط المالي البحريني، وواحدة من المؤسسات التي تقدم للأفراد والمؤسسات أساليب ورؤى جديدة للنجاح والتخطيط المالي.

وقال: "سنفخر بوضع شعارهم على قمصان فريق كرة السلة لنادي المنامة هذا الموسم، آملين أن تستمر هذه الشراكة لأعوام عديدة قادمة. وبالطبع يتمثل هدفنا بعيد المدى كنادي في مواصلة ريادتنا على مستوى البحرين في بطولة كرة السلة، فضلا عن تعزيز سعينا لنصبح فريق كرة السلة الأكثر احترافا في العالم العربي".

هذا، ومن المؤمل أن يكون شعار "لياقة بدنية ومالية" الشعار المميز لفريق كرة السلة الأزرق المفعم بالحيوية لنادي المنامة في الموسم القادم.

ويكمن البعد الخاص للشراكة بين شركة تقاعد ونادي المنامة في أنها تتضمن تسهيل خطة ادخار طويلة المدى لكل لاعب من لاعبي الفرق الأولى بالنادي. كما يتم التخطيط لمنح الميزة المالية نفسها لجميع الأطفال الذين سيلتحقون بأكاديمية التدريب على كرة السلة الأولى التابعة لنادي المنامة، وهي الأولى من نوعها والتي من المنتظر افتتاحها قبل نهاية العام الجاري.

ومن المؤكد أن ذلك سيكون طريقة جيدة لحفز الأطفال والأشبال الواعدين نحو الاحتراف في مجال الرياضة في المستقبل. والأهم من ذلك، ستكون تلك الميزة محفزة جدا لأسرهم للتفكير بمثل هذا الترتيب بوصفه حزمة جيدة تتيح لأطفالهم ممارسة هواياتهم الرياضية المفضلة، وفي الوقت نفسه بناء أساس مالي صلب لمستقبل أولادهم.

وقال كازروني "في وجهة نظري، يعد فتح خطة ادخار لطفل بمثابة وسيلة عظيمة لمنح الصغار دفعة وبداية مبكرة على طريق عمرهم الادخاري، من أجل حياة أفضل وأكثر نجاحا".

واختتم حديثه قائلا: "إن نادي المنامة خاض ثلاثة مواسم رائعة في مباريات كرة السلة المثيرة أمام جماهير غفيرة من المشاركين والمشاهدين، وفاز بلقب البطولة للأعوام الثلاثة الماضية على التوالي، ونتطلع إلى خوض موسم جديد ومثير في سبتمبر الجاري حاملين معنا شعار تقاعد".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً