العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ

مدير أركان الحرس الوطني يرعى تخريج دورة التخطيط والتدريب للضباط

رعى مدير أركان الحرس ‏الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، بحضور عدد من كبار ضباط الحرس الوطني، صباح اليوم الخميس ( 6 أغسطس / آب 2015) دورة التخطيط والتدريب للضباط، التي أقيمت تحت إشراف مدرسة التدريب في رئاسة الحرس الوطني.

وكان في استقبال مدير أركان الحرس الوطني لدى وصوله آمر مدرسة التدريب المقدم الركن محمد عبدالله العازمي وعدد من كبار الضباط.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة ترحيبية بمدير أركان الحرس الوطني على تفضله برعاية ‏حفل التخرج ألقاها آمر مدرسة التدريب، إذ أكد فيها أهمية الدورة في تأهيل الضباط لتدريب مرتباتهم بكل احترافية على مختلف برامج التدريب وصنوف الأسلحة والرماية، ما يمكنهم من رفع مستوى الجاهزية القتالية لوحداتهم.

من جهته، قدم مسئول الدورة إيجازاً عاماً عن المراحل التدريبية للدورة‎، وأهميتها من حيث تمكين الضباط من التخطيط لوحداتهم وتدريب منتسبيها بناء على توصيات التدريب الصادرة عن رئاسة الحرس الوطني.

وفي الختام تفضل مدير الأركان بتوزيع الشهادات على الخريجين وتقديم درع الحرس الوطني إلى الحائز على المركز ‏الأول، قبل أن يؤكد أن توجيهات رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة مازالت ترتقي بالتدريب والتخطيط في الحرس الوطني لتنعكس تقدماً واحترافية متزايدة ومتنامية في أداء جميع منتسبي الحرس.

وهنأ مدير أركان الحرس الوطني الخريجين، داعياً إياهم إلى بذل المزيد من التقدم والارتقاء في تنفيذ مهامهم العسكرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً