العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ

أياكس يهزم الكمار بثلاثية في الدوري الهولندي

حقق اياكس امستردام الذي تنازل الموسم الماضي عن لقبه لمصلحة ايندهوفن باحتلاله الوصافة، بداية قوية بعد فوزه على مضيفه الكمار 3- صفر اليوم اليوم الأحد (9 أغسطس/ آب 2015) ، في المرحلة الاولى من الدوري الهولندي التي تأجل منها خمس مباريات بسبب اضراب الشرطة.

ويدين اياكس الذي اختبر خيبة قارية الثلاثاء الماضي بخروجه من الدور التمهيدي الثالث لمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد خسارته ايابا على ارضه امام رابيد فيينا النمسوي 2-3 (2-2 ذهابا)، بفوزه الافتتاحي الى المغربي الاصل انور الغازي الذي سجل ثنائية (14 و38) فيما اضاف الصربي نيمانيا غوديلي (40) الثالث.

وافتتحت المرحلة الاولى امس السبت بفوز رودا كيركراده على هيراكليس الميلو 3-1، وفيينورد روتردام على اوتريخت 3-2 بفضل التركي كاظم ريتشاردز (22) وتوني دي فيلهينا (77) وديرك كاوت (81 من ركلة جزاء) وذلك رغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50 بعد طرد ريك كارسدورب. ويلعب لاحقا فيليم تيلبورغ مع فيتيس ارنهم.

يذكر انه في اطار تحركاتها النقابية للمطالبة برفع رواتبها المجمدة منذ اربعة اعوام، قررت الشرطة عدم تأمين مباريات كرة القدم في المرحلة الاولى من الموسم الجديد، ما دفع الاتحاد الى تأجيل مباريات ادو دن هاغ-ايندهوفن حامل اللقب وهيرينفين-دي غرافشاب وغرونينغن-تفنتي انشكيده وتسفوله-كامبور ونيميغن-اكسيلسيور الى الثلاثاء والاربعاء المقبلين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً