العدد 4722 - الثلثاء 11 أغسطس 2015م الموافق 26 شوال 1436هـ

”الخيرية الملكية" ترسل شحنة من المساعدات الإغاثية إلى الشعب اليمني عبر مطار عدن

الرفاع – الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

 غادر وفد من المؤسسة الخيرية الملكية برئاسة الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد؛ لتسليم الشحنة الثانية من المساعدات الإغاثية للشعب اليمني الشقيق إلى مطار عدن؛ للمساهمة في توفير احتياجاتهم الأساسية من السلع والمواد الغذائية الطبية والمعيشية.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بتقديم مساعدات إنسانية إلى الشعب اليمني الشقيق، وتحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وبهذه المناسبة، قال مصطفى السيد: "يشرفني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية عاهل البلاد سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على توجيهات جلالته لمساعدة الشعب اليمني الشقيق، وحرص جلالته على تخفيف المعاناة الحياتية للشعب اليمني في ظل ظروف صعبة يمرون بها.

وثمن الدعم الكريم الذي تحظى به المؤسسة الخيرية الملكية، من قبل الحكومة بقيادة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومؤازرة ولي العهد النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأشاد السيد بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في قيادة العمل الخيري والإنساني الذي تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية؛ لدعم ومساعدة المحتاجين داخل مملكة البحرين وخارجها؛ تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك.

من جهته ثمن القائم بأعمال السفارة اليمنية لدى مملكة البحرين حسن مسعود بن مجلي مواقف جلالة الملك ورئيس الوزراء وولي العهد، متقدماً بالشكر إلى الحكومة وجميع شعب البحرين لوقوفهم مع شعب اليمن، عبر تدشين أول شحنة إغاثية اليوم.

وأضاف "أن مملكة البحرين من الدول السبّاقة لفعل الخير ومد يد العون مما يعكس الروح الإنسانية الأصيلة في قيادة وشعب البحرين الذي عوَّد الجميع على مبادراته الرائدة في هذا المجال.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً