العدد 4724 - الخميس 13 أغسطس 2015م الموافق 28 شوال 1436هـ

أحمر الناشئين يواجه الإمارات اليوم في البروفة الثانية غداً

المنامة - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم يوم غداً السبت (15 أغسطس/ أب 2015) مباراته الثانية مع منتخب الإمارات ضمن المعسكر الإعدادي قبل مشاركته في البطولة الثانية عشر للمنتخبات الخليجية (مواليد 2000) التي ستقام في قطر خلال الفترة من 20 حتى 29 أغسطس الحالي.

وستقام مباراة اليوم على ملاعب الاتحاد الإماراتي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مملكة البحرين (السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات).

وخاض أحمر الناشئين مباراته الأولى أمس أمام الإمارات وخسر منتخبنا اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة قدم فيها منتخبنا أداء جيد.

وبدأ مدرب منتخبنا للناشئين عبدالصاحب عبدالنبي المباراة بتشكيلة ضمت الحارس بشار عبدأحمد والدفاع بشار عادل وقاسم حبيب وسلمان كمال ومحمد عبدالقيوم وفي الوسط يوسف الشيخ ويوسف عبدالوهاب وعمر عبدالباسط وخالد عبدالله وفي خط الهجوم إبراهيم الختال وخالد عبدالله.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعادل منتخبنا في الشوط الثاني إلا أن المنتخب الإماراتي سجل هدفين آخرين في الوقت الأخير من الشوط الثاني.

أهداف منتخب الإمارات سجلها علي صالح (هدفين) وهدف لكل من محمد علي ومحمد عبدالله، فيما سجل هدفي منتخبنا إبراهيم الختال من نقطة الجزاء ومحمد إبراهيم هدف التعادل.

وعاود منتخب الناشئين للتدريبات يوم أمس على ملاعب الاتحاد بقيادة المدرب عبدالصاحب عبدالنبي ومساعده دعيج ناصر، ورسم الجهاز الفني الخطة التي سيلعب بها مباراة اليوم.

ويستمر معسكر المنتخب في الإمارات حتى الثامن عشر من شهر أغسطس الحالي حيث سيغادر في هذا اليوم إلى دولة قطر للمشاركة في البطولة الخليجية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً