العدد 4724 - الخميس 13 أغسطس 2015م الموافق 28 شوال 1436هـ

ختام الأسبوع الثالث من النشاط الصيفي لأبناء الضباط 2015

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتم الاتحاد الرياضي للأمن العام فعاليات الأسبوع الثالث من النشاط الصيفي لأبناء الضباط بوزارة الداخلية 2015 الذي ينظمه بالتعاون مع نادي ضباط الأمن العام خلال الفترة من 27 يوليو إلى غاية 27 أغسطس/ آب الجاري والذي يتضمن عدة زيارات تعريفية وتثقيفية وترفيهية.

وتضمن برنامج مجموعة الصغار (6-12عاما) زيارة لقيادة خفر السواحل حيث تعرف المشاركون على أبرز مهام وواجبات خفر السواحل، بالإضافة إلى قيامهم بعدة زيارات أخرى منها مركز حماية الطفل، مستشفى الملك حمد، مدينة الشباب، بالإضافة إلى استمرارهم ببرنامج تعليم السباحة.

كما قامت مجموعة الذكور (13-17عاما) بزيارة مطار البحرين الدولي وقيادة طيران الشرطة، بالإضافة إلى تلقيهم محاضرةً عن الحروق البسيطة وتدريباً على الإسعافات الأولية في مدرسة الدفاع المدني، إلى جانب استمرارهم في برنامج تعليم السباحة وقيامهم ببعض الأنشطة الترفيهية.

فيما قامت مجموعة الإناث (13-17عاما) بزيارة إلى مطار البحرين الدولي حيث تم التعرف على أقسام المطار الداخلية على طبيعة عمل المطار والإجراءات المتبعة، بالإضافة إلى تلقيهن محاضرة دينية تم تنظيمها بالتعاون مع وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، إلى جانب استمرارهن في برنامج تعليم السباحة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً